الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
مشغل DVD
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
حوض استحمام عميق
دورة مياه مع شطافة إلكترونية
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون LCD
مشغّل DVD
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 6 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fine Garden 1 Adults
Hotel Fine Garden Okayama 1 Adults
Hotel Fine Garden 1 Adults
Fine Garden Okayama 1 Adults
Fine Garden Okayama 1 Okayama
Hotel Fine Garden Okayama 1 Hotel
Hotel Fine Garden Okayama 1 Okayama
Hotel Fine Garden Okayama 1 Adults Only
Hotel Fine Garden Okayama 1 Hotel Okayama
أسئلة متكررة
هل هوتل فاين جاردن أوكاياما 1 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فاين جاردن أوكاياما 1؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فاين جاردن أوكاياما 1؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 6 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فاين جاردن أوكاياما 1؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل فاين جاردن أوكاياما 1؟
توجد إقامة الفندق هذه في حي مينامي، على بُعد ١٫٢ من الأميال (١٫٩ كم) من Koraku Onsen Honoka no Yu و 3 أميال (5 كم) من متنزه اوموتو المركزي وOkayama Performing Arts Theatre.Kawasaki Medical University General Hospital ومركز أيون التجاري بأوكاياما أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Hotel Fine Garden Okayama 1
التقييمات
٧٫٦
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٧
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٥٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Ryo
٢٠٢٥ مايو ١١
Ryo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
yuji
٢٠٢٥ مايو ٤
yuji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ikuko
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ikuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
keiko
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
思ってたより、よかった。
keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Ryuto
٢٠٢٥ مارس ٣
Ryuto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Mao، Koto
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
Mao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
MAKOTO
٢٠٢٣ يونيو ١٨
MAKOTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
NAOKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ١٧
スタッフの対応がよかったです。
NAOKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Toshihiko
٢٠٢٢ أبريل ١٩
Toshihiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
masaru
٢٠٢٢ مارس ٢٥
masaru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
HIROAKI
٢٠٢١ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIROAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
MEMBER
٢٠٢٠ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEMBER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Fair
The price is good, but wifi connection was not well. Also, there is an insect inside the room, one of pillows has bad smell.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة