اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيكو ستيشن هوتل كلاسيك





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 442
الإجمالي: SAR 557
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

3-1 Aioi-cho, Nikko, Tochigi-ken, 321-1413
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نيكو ستيْشن هوتيل 2 بانكان
نيكو ستيْشن هوتيل 2 بانكان
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- غرف بجدران عازلة للصوت
8.8 من 10، ممتاز، ٦٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 274
الإجمالي: SAR 305
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 500 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nikko Station Hotel Classic
Nikko Station Classic
Nikko Station Classic Nikko
Nikko Station Hotel Classic Hotel
Nikko Station Hotel Classic Nikko
Nikko Station Hotel Classic Hotel Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Nikko Station Hotel Classic
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
KOO
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

KOO
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
のりこ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
のりこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael، Portland
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Israel and Celerina
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Israel and Celerina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sandra
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Zaid
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zaid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Brian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
hiroko
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hiroko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tamara Ann
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tamara Ann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Colin، Calgary
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Colin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Peter
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
SHINKI
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHINKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Randall، Coquitlam
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Randall
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Audrey
٢٠٢٥ أبريل ٧
Audrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Maria Carmen
٢٠٢٥ أبريل ٦
Maria Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Simon
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Niwesinee
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niwesinee
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
???
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tera
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tera
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
HISAKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HISAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ian
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025