هوتل هارفيست كينوجاوا
إقامة منتجع مزودة ب2 مطاعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان توبو وورلد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل هارفيست كينوجاوا





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Western)

غرفة ديلوكس (Western)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

14-10, Kinugawaonsenohara, Nikko, Tochigi-ken, 321-2522
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كينوجاوا أونسين هوتل
كينوجاوا أونسين هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٥٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 772
الإجمالي: SAR 958
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من JPY 2695 حتى 2695 للبالغين، ومن JPY 1100 حتى 1705 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Harvest Kinugawa Nikko
Hotel Harvest Kinugawa
Harvest Kinugawa Nikko
Harvest Kinugawa
Hotel Harvest Kinugawa Nikko
Hotel Harvest Kinugawa Resort
Hotel Harvest Kinugawa Resort Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Harvest Kinugawa
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
6/10 مقبول
タエコ
٢٠٢٢ أغسطس ٩
タエコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
j
٢٠٢١ سبتمبر ٢١
j
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
RIO
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٦
RIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ٣١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Seiichi
٢٠١٨ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
満足
Seiichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
karube
٢٠١٨ سبتمبر ١٠
karube
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良い^ ^
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Chun Yu
٢٠١٧ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun Yu
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
roy
٢٠١٧ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
roy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Pat، Bangkok, THAILAND
٢٠١٧ أكتوبر ١٦
Pat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
SANGCHEUL
٢٠١٧ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
SANGCHEUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Shotaro
٢٠١٧ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shotaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
WeiChun
٢٠١٧ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常滿意
WeiChun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Jackie
٢٠١٧ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jackie
10/10 ممتاز
eiji، 神奈川県
٢٠١٧ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
森の中の静かなホテル
eiji
8/10 جيد
Sergey
٢٠١٧ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergey
10/10 ممتاز
Krasnova
٢٠١٧ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Krasnova
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice clean hotel , large room
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة