هوشينو ريزورتس كيه أيه أي نيكو
إقامة ريوكان على البحيرة مزودة بفطور مجاني وخدمات سبا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوشينو ريزورتس كيه أيه أي نيكو





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للجبل (Japanese-style, WY4)

غرفة تقليدية - منظر للجبل (Japanese-style, WY4)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese-style Suite WL6)

غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese-style Suite WL6)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للجبل (Japanese-style, WY2)

غرفة تقليدية - منظر للجبل (Japanese-style, WY2)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese-style Room, WL2)

غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese-style Room, WL2)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese-style, WL4)

غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese-style, WL4)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

2482-1 Chugushi, Nikko, Tochigi, 321-1661
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو
فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، ٢٤٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 278
الإجمالي: SAR 337
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hoshino Resorts KAI Nikko Inn
Hoshino Resorts KAI Inn
Hoshino Resorts KAI
Hoshino Resorts KAI Nikko Nikko
Hoshino Resorts KAI Nikko Ryokan
Hoshino Resorts KAI Nikko Ryokan Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Hoshino Resorts KAI Nikko
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Hon kit
٢٠٢٤ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hon kit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Ching Yi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ching Yi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Bernard
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Tiffany
٢٠٢٤ يناير ٥
Tiffany
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hai Tsing
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hai Tsing
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Lai Fong
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lai Fong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tom
٢٠٢٣ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Loelia
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Loelia
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Carlos
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٥
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ronald
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Fernanda
٢٠٢٣ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Wei Fu
٢٠٢٣ يوليو ٥
Wei Fu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
brendan
٢٠٢٣ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
brendan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Keith
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Anna
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
美景

Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Chih-Cheng
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chih-Cheng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
4/10 سيّئ
Wah Ming
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Wah Ming
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
MU FANG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常棒



MU FANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
WU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WU
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Shou Lung
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shou Lung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
kehsin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
kehsin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
美景

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020