هوشينو ريزورتس كاي كينوجاوا
إقامة ريوكان مزودة بفطور مجاني، على مقربة من ميدان توبو وورلد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوشينو ريزورتس كاي كينوجاوا





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,811
الإجمالي: SAR 2,219
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese-style, Outdoor Bath, RA3)

غرفة تقليدية (Japanese-style, Outdoor Bath, RA3)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام بمياه الينابيع
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese-style, TA3)

غرفة تقليدية (Japanese-style, TA3)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

308 Kinugawa Onsen Taki, Nikko, Tochigi, 321-2526
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كينوجاوا أونسين هوتل
كينوجاوا أونسين هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٥٥٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 737
الإجمالي: SAR 923
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Inn Nikko
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Inn
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Inn
Ryokan Hoshino Resorts KAI Kinugawa
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Inn Nikko
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Nikko
Ryokan Hoshino Resorts KAI Kinugawa Nikko
Nikko Hoshino Resorts KAI Kinugawa Ryokan
Hoshino Resorts Kai Kinugawa
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Nikko
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Ryokan
Hoshino Resorts KAI Kinugawa Ryokan Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Hoshino Resorts KAI Kinugawa
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Birthday getaway
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
IRIS
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
IRIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
PI-JUNG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PI-JUNG
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kwok Chiu
٢٠٢٥ فبراير ٨
Kwok Chiu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice getaway




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
CHING-CHIEN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Not worth the money spent.
CHING-CHIEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
lap kei
٢٠٢٥ يناير ٦
lap kei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria Cecilia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Cecilia
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alvin
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
Alvin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ChiuChun
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ChiuChun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ythien
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ythien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Luk
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Luk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HsinFei
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




HsinFei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Laurie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julie Hsiu Yun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julie Hsiu Yun
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
fu min
٢٠٢٤ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fu min
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Aki
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
YU CHUNG
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YU CHUNG
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Samantha
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samantha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jaemin
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
Jaemin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024