الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة نقل من محطة القطار مجانية من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً
تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها في مواعيد مقررة، وعند الطلب
خدمة نقل إلى محطة القطار مجانًا
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
ثلاجة مشتركة
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
إنذار حريق مرئي
تتوفر مساند يد بالسلالم
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
كراسي متحركة بالموقع
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر بلا سلالم إلى المدخل
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
٣ طوابق
تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
غرفة معيشة مشتركة
لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
نوافذ زجاجية مزدوجة
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
دُش غزير
فرشاة أسنان ومعجون أسنان
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ٤٩-بوصة ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
إعادة التدوير
تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
خزنة
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة القطار، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة: PayPal، وLINE Pay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fairfield by Marriott Tochigi Nikko Hotel
Fairfield by Marriott Tochigi Nikko Nikko
Fairfield by Marriott Tochigi Nikko Hotel Nikko
أسئلة متكررة
هل فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة فيرفيلد باي ماريوت توشيجي نيكو؟
توجد إقامة الفندق هذه في نيكو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Nikkō Woodcarving Center وCryptomeria Avenue.حديقة نيكو الوطنية وملعب كيريفوري للجليد بنيكو أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة نيكو توبونيكو على بُعد 21 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نيكو على بُعد 24 من الدقائق.
تقييمات Fairfield by Marriott Tochigi Nikko
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 194 من أصل 264 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٩٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 59 من أصل 264 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥٩
درجة التصنيف 6 - مقبول. 7 من أصل 264 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٧
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 264 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 264 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Minoru
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
I was driving so location though not near town is good with me. Good room, generous pantry on g/f. very family staff.
Andy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
CHU
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
CHU
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Shay
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
All great
Shay
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Farid
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clean property. A bit far from the center
Farid
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lena
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Das Hotel und die Zimmer sind wunderschön ausgestattet und die Mitarbeiter unglaublich zuvorkommend. Es gibt zudem Möglichkeiten sich etwas zu Essen zuzubereiten oder einen Kaffee zu trinken. Wir kommen gerne wieder!
Lena
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marta، London
٢٠٢٥ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel staff was friendly and hospitable, hotel room was clean and tidy and really nice to sleep in. Only bad thing is the train station and bus stops are quite inaccessible by walking.
Yixiang
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
MARIKO
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great choice of hotel for an overnight trip to Nikko. The hotel was new, modern, clean and well equipped. The bed and pillows were comfortable, the shower was powerful and the towels were soft. I was very happy with this hotel and would highly recommend it.
We loved the wonderful staff, extremely comfortable bed, spacious & efficient room layout and amenities. The only downside was no restaurant or fresh food available onsite. On days when many of the local restaurants were closed, it was difficult to get sufficient meals.
The staff were all helpful, kind and very professional. We received a wonderful service and we definitely would want to come back there. We enjoyed the stay. Thank you so much.