جيست هاوس نارمتشي
دار ضيافة في نارا بالقرب من الينابيع الحارّة بجوار مركز التسوق مع سبا متكامل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جيست هاوس نارمتشي





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 741
الإجمالي: SAR 825
من ٢٠٢٥/٠٧/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور منزل تقليدي

منزل تقليدي
أبرز المزايا
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
مائدة طعام
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل نارا
Nara
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.0 من 10، رائع، ٣٤٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 153
الإجمالي: SAR 170
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
نبذة عن الحيّ

30 Kitakyobatecho, Nara, Nara-ken, 630-8322
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو نونو نارا ناتشورال هوت سبرينغ
أونيادو نونو نارا ناتشورال هوت سبرينغ
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 276
الإجمالي: SAR 314
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 800 JPY في الليلة الواحدة على بُعد (40 متر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Guesthouse House Naramachi
Guesthouse Naramachi
Naramachi Guesthouse
Guesthouse Naramachi Nara
Guesthouse Naramachi Nara
Guesthouse Naramachi Guesthouse
Guesthouse Naramachi Guesthouse Nara
أسئلة متكررة
تقييمات Guesthouse Naramachi
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
??
٢٠٢٤ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Sebastien
٢٠٢٤ أبريل ٣
Sebastien
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Avelino
٢٠٢٣ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Avelino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
TOMOKO
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٤
TOMOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Imaoka
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Imaoka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Karen
٢٠١٩ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guest house très agréable
Karen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Phil&Gal، Grenoble
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Phil&Gal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Ming
٢٠١٩ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
推薦
Ming
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Lou
٢٠١٨ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guesthouse japonaise traditionnelle et confortable
Lou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Marion
٢٠١٨ أغسطس ٢٥
Traditionnelle et confortable
Marion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Suzann
٢٠١٨ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour Coup de cœur à Naramachi
Suzann
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Heinz
٢٠١٨ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recht gut
Heinz
8/10 جيد
Jakob Khoi
٢٠١٨ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakob Khoi
10/10 ممتاز
Angela، Mobile, Alabama
٢٠١٨ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Photo show the view outside our window.


Angela
10/10 ممتاز
JIHYUN
٢٠١٨ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JIHYUN
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ihana majoitus
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
推荐体验
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I loved being there and it felt like family.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
YAYOI
٢٠١٧ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YAYOI
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Mahmoud ، Ocala, Florida
٢٠١٧ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mahmoud
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة