ريزورت هوتل بيل بارايسو
منشأة فندقية على الشاطئ وتوفر حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريزورت هوتل بيل بارايسو





التقييمات
٧٫٤ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
شرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور كوخ

كوخ
أبرز المزايا
شرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - بمنظر للمحيط

غرفة عادية لاثنين - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
شرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

1069 Kamiunten, Nakijin, Okinawa-ken, 9050403
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاريو شي ي ا يزورت
كاريو شي ي ا يزورت
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٢٢٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1320 للبالغين، وJPY 880 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 500 JPY في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 3300.0 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تُطبَّق رسوم إضافية على وجبات الإفطار المقدّمة للأطفال من عمر 3 إلى 5 أعوام عند مشاركة تجهيزات الأسرّة الموجودة.
قد تطبق رسوم إضافية على الأطفال حتى 5 أعوام مقابل أمور مثل الأسرّة الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى سبتمبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Resort Hotel Bel Paraiso Nakijin
Resort Hotel Bel Paraiso
Bel Paraiso Nakijin
Bel Paraiso
Hotel Bel Paraiso
Resort Hotel Bel Paraiso Okinawa Prefecture/Nakijin-Son, Japan
Resort Hotel Bel Paraiso Hotel
Resort Hotel Bel Paraiso Nakijin
Resort Hotel Bel Paraiso Hotel Nakijin
أسئلة متكررة
تقييمات Resort Hotel Bel Paraiso
التقييمات
٧٫٤
جيد
٦٫٨/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٢/10
وسائل الراحة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٤
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
テツジ
٢٠٢٥ أبريل ١٢
テツジ
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
なおみ
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
なおみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
glenn
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
glenn
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Miwa
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
Miwa
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Hung chi
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
Hung chi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Akio
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Akio
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HAU LEUNG
٢٠٢٤ أكتوبر ٣٠
HAU LEUNG
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
jinsei
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jinsei
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
akira
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
tamai
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tamai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Mei Ho May
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
舒適酒店,適合一家大細少
Mei Ho May
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Peter
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
目の前ビーチが最高です
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
HIROYUKI
٢٠٢٤ مارس ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HIROYUKI
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
akira
٢٠٢٤ مارس ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
akira
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
RUMIKO
٢٠٢٤ يناير ٢
RUMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Melinda
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Melinda
2/10 سيّئ للغاية
Koji
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ سبتمبر ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koji
2/10 سيّئ للغاية
Sachiko
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sachiko
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
SATOKO
٢٠٢٣ سبتمبر ٥
SATOKO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Liliana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Liliana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
SOUSHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
SOUSHI
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Nayara
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nayara
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023