طوكيو داي-إتشي هوتل ناها سيتي ريزورت
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كوكساي دوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور طوكيو داي-إتشي هوتل ناها سيتي ريزورت





التقييمات
٧٫٤ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - للمدخنين

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - للمدخنين
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين
استعراض جميع صور غرفة رباعية - لغير المدخنين

غرفة رباعية - لغير المدخنين
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة - لغير المدخنين

غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة - لغير المدخنين
غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
غرفة ديلوكس - لغير المدخنين
غرفة مزدوجة عادية - للمدخنين
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

أوكيناوا هاربور فيو هوتل
مركز مدينة ناها
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٤٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 285
الإجمالي: SAR 314
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

2-32-1 Kume, Naha-shi, Naha, Okinawa Prefecture, 900-0033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كلاس إن أوموروماتشي ستيشن
كلاس إن أوموروماتشي ستيشن
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٢٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1500 JPY للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1000 JPY لكل إقامة
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 1000 JPY لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Tokyo Dai-Ichi City
Tokyo Dai-Ichi Hotel City Resort
Tokyo Dai-Ichi Hotel Naha City Resort
Tokyo Dai-Ichi Naha City
Smile Naha City Resort Naha
Smile Naha City Resort Hotel
Smile Hotel Naha City Resort
Smile Naha City Resort Hotel Naha
Tokyo Dai Ichi Hotel Naha City Resort
أسئلة متكررة
تقييمات Smile Naha City Resort
التقييمات
٧٫٤
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٦ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
C P Jackson
٢٠١٦ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
C P Jackson
10/10 ممتاز
sze wai
٢٠١٦ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sze wai
6/10 مقبول
YASUHARU، 大阪市天王寺区
٢٠١٦ يناير ٢٥
ランチはおすすめですね。
YASUHARU
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Keungsyaa، HKG
٢٠١٦ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay 2 days for new year holiday
Keungsyaa
6/10 مقبول
Kangju
٢٠١٦ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치빼고 전반적으로 좋음.
Kangju
10/10 ممتاز
JINHA
٢٠١٦ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JINHA
4/10 سيّئ
manami
٢٠١٥ ديسمبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
いまいちおしゃれじゃない
manami
8/10 جيد
Masahisa، 東京
٢٠١٥ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ビジネスに良いかも?!
Masahisa
6/10 مقبول
Chang Hwan
٢٠١٥ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
괜찮았어요~
Chang Hwan
6/10 مقبول
Msahiko
٢٠١٥ نوفمبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Msahiko
6/10 مقبول
Msahiko
٢٠١٥ نوفمبر ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Msahiko
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
観光に便利なホテル
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Keisuke، 日本
٢٠١٥ نوفمبر ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
まあまあです。
Keisuke
10/10 ممتاز
Craig
٢٠١٥ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Craig
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
POK MAN، hong kong
٢٠١٥ أكتوبر ١٤
POK MAN
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
予約について
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
空港からタクシーで10分、レストランも充実
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
yiu pong
٢٠١٥ أكتوبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
yiu pong
6/10 مقبول
suyeun، 서울
٢٠١٥ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة