بروستيل ريوكان ناها كينشوماي
منشأة فندقية مزودة بساونا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كوكساي دوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين
٩٫٤ من 10
استثنائي
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل نيكو أليفيلا
Yomitan
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 938
الإجمالي: SAR 1,135
من ٢٠٢٥/٠٨/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٩/٠١
نبذة عن الحيّ

2-2-1 Kume, Naha, Okinawa, 900-0033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوكيناوا ناهانا هوتل آند سبا
أوكيناوا ناهانا هوتل آند سبا
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٢٬١٦٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 2200 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 2100 JPY في الليلة الواحدة على بُعد (200 متر؛ مفتوح من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً)
- رسوم سرير الفوتون: 3000 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Prostyle Naha Kenchomae Naha
Prostyle Ryokan Naha Kencho mae
PROSTYLE Ryokan Naha Kenchomae Naha
PROSTYLE Ryokan Naha Kenchomae Hotel
PROSTYLE Ryokan Naha Kenchomae Hotel Naha
أسئلة متكررة
تقييمات PROSTYLE Ryokan Naha Kenchomae
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Hiroki
٢٠٢٥ يوليو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hiroki
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroyuki
٢٠٢٥ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Reiko
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
GUEIL
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GUEIL
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Teranishi
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Teranishi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ting Yu
٢٠٢٥ مايو ٢
Ting Yu
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Meichuan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meichuan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
YUNGEE
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
잘 다녀왔습니다.
YUNGEE
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ramesh
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramesh
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Tetsutaro
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tetsutaro
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Katsuyoshi
٢٠٢٥ مارس ١١
Katsuyoshi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anthony
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
haruaki
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
haruaki
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
みゆう
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
みゆう
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Akira
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tzu Chun
٢٠٢٥ يناير ٧
Tzu Chun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Heidi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Heidi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tamayose
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tamayose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KOUICHIROU
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOUICHIROU
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Terry
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent centrally located hotel
Terry
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Poh Hong
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Poh Hong
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024