لا بيونيا بوتيك بد آند بريكفاست
إقامة مبيت وإفطار مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كوكساي دوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا بيونيا بوتيك بد آند بريكفاست





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة (SHISA)

غرفة (SHISA)
أبرز المزايا
شرفة
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غسالة أطباق
4 من غرف النوم
مجفف شعر
موقد طهي مسطح
مطحنة قهوة
استعراض جميع صور غرفة (FUKAA)

غرفة (FUKAA)
أبرز المزايا
شرفة
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غسالة أطباق
4 من غرف النوم
مجفف شعر
موقد طهي مسطح
مطحنة قهوة
استعراض جميع صور غرفة (DUGONG)

غرفة (DUGONG)
أبرز المزايا
شرفة
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غسالة أطباق
4 من غرف النوم
مجفف شعر
موقد طهي مسطح
مطحنة قهوة
استعراض جميع صور غرفة (KAME)

غرفة (KAME)
أبرز المزايا
شرفة
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غسالة أطباق
4 من غرف النوم
مجفف شعر
حمام خاص
موقد طهي مسطح
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي أوكيناوا ناها
مركز مدينة ناها
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٢٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 313
الإجمالي: SAR 347
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

1-13-38 Higawa, Naha, Okinawa, 900-0022
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جراسيري ناها
هوتل جراسيري ناها
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 250
الإجمالي: SAR 302
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1000 JPY للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 1000 JPY عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:00 مساءً و11:30 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Passione B&B Naha
Passione B&B
Passione Naha
La Passione Naha
La Passione
La Passione Boutique B&B Naha
La Passione Boutique B&B Bed & breakfast
La Passione Boutique B&B Bed & breakfast Naha
أسئلة متكررة
تقييمات La Passione Boutique B&B
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
にてむ، 日本
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
にてむ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful stay


مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
K، 東京
٢٠١٩ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
K
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
PEICHI
٢٠١٩ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PEICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Misato
٢٠١٩ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
こじんまりとしたお洒落な宿です。
Misato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
EUNJIN
٢٠١٩ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Our very first time in Okinawa @ La Passione
EUNJIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Maggie
٢٠١٩ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Maggie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Veronica
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Veronica
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
JIHYUN
٢٠١٩ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best stay ever !
JIHYUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
chia wei، 台灣
٢٠١٩ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
太棒了
chia wei
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Patricia
٢٠١٩ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente experiencia en Naha
Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
JEONNGHYERI
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JEONNGHYERI
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Heunggi
٢٠١٩ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KOREAN cos
Heunggi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
matsumoto
٢٠١٩ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高です!
matsumoto
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
MUN
٢٠١٩ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
친절한 직원, 충분한 어메니티, 깔끔한 숙소 :)
MUN
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Yasuaki
٢٠١٨ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良い雰囲気のB&B
Yasuaki
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jérémy
٢٠١٨ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôte très sympathique
Jérémy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018