اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سانكو إن غراند ناجويا





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 223
الإجمالي: SAR 249
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - منظر للمدينة

غرفة لفردين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة عادية (Shower Only)

غرفة عادية (Shower Only)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

Meieki 3 chome 21-7, Nakamura, Nagoya, Aichi, 450-0002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا رويال بارك كانفاس ناجويا
ذا رويال بارك كانفاس ناجويا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 318
الإجمالي: SAR 350
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا 1980 JPY للفرد
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SANCOINNGrandeNAGOYA
SANCO INN Grande NAGOYA Hotel
SANCO INN Grande NAGOYA Nagoya
SANCO INN Grande NAGOYA Hotel Nagoya
أسئلة متكررة
تقييمات SANCO INN Grande NAGOYA
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
MASARU
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASARU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
やすゆき
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
やすゆき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TAIHEI
٢٠٢٥ مايو ١٦
TAIHEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kaori
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kaori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ミツオ
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ミツオ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
KOSUKE
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
kaori
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
kaori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jin-sik
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jin-sik
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
WAI YAN
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
WAI YAN
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
keiichirou
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
keiichirou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
YUNHUI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUNHUI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
YOSHIO
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hogan
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hogan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ami
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ami
8/10 جيد
タケヒコ
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
タケヒコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ayaka
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ayaka
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
?
٢٠٢٥ مارس ٢٩
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Stephan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
???
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yee wa eva
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yee wa eva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Motoaki
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Motoaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
CINDY
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CINDY
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cheng Feng
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheng Feng
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mikhail
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Mikhail
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025