هوتل فوكينوموري
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، في محيط تسوماجو هونجين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فوكينوموري





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 998
الإجمالي: SAR 1,106
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Japanese Style Modern)

غرفة لفردين (Japanese Style Modern)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Lodge Style)

غرفة لفردين (Lodge Style)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

4644-7 Azuma, Nagiso, Naganoken, 399-5302
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوننناكاتسوجاوا
أوننناكاتسوجاوا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.2 من 10، رائع، ٢٧٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 2000 للبالغين، وJPY 1080 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام الينابيع الحارة واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Fukinomori Nagiso
Fukinomori Nagiso
Ryokan Hotel Fukinomori Nagiso
Nagiso Hotel Fukinomori Ryokan
Ryokan Hotel Fukinomori
Fukinomori
Hotel Fukinomori Ryokan
Hotel Fukinomori Nagiso
Hotel Fukinomori Ryokan Nagiso
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Fukinomori
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
TAKASHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christal
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Babak
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Babak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bao
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bao
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Cam
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٠
Cam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lawrence
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice retreat
Lawrence
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ossama
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ossama
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Catherine
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
jun
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
jun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
shoji
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
shoji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YOSHIKAZU
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIKAZU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Yoshie
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Eléonore
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eléonore
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nagahara
٢٠٢٤ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nagahara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
HIRATA
٢٠٢٤ أغسطس ٤
HIRATA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Chuang
٢٠٢٤ أغسطس ١
Chuang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٤ يوليو ١٢
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Selina
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Selina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
yoneta
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
yoneta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Takako
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
miho
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
miho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jian
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023