اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير كبير

غرفة سوبيريور - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
نبذة عن الحيّ

Plot no 31, Phase II, Central Road, MIDC, Andheri (E), Mumbai, Maharashtra, 400093
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا إمبريسا هوتل
ذا إمبريسا هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- مطعم
- تكييف هواء
7.2 من 10، جيد، ٧٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 272
الإجمالي: SAR 305
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا INR 500 للبالغين، وINR 500 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1770 INR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 1770 INR (من سن 1 إلى 4 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
وغير مسموح بدخول زوار أو نزلاء غير مسجلين إلى غرف النزلاء.
لا يسمح بالمأكولات الخارجية ضمن هذه المنشأة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Regale Tunga
Regale Tunga Hotel
Regale Tunga Hotel Mumbai
Regale Tunga Mumbai
Tunga Regale
The Regale by Tunga Hotel
The Regale by Tunga Mumbai
The Regale by Tunga Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
تقييمات The Regale by Tunga
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ مايو ٥
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good for its price
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
RAHUL
٢٠٢٠ مارس ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RAHUL
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Varun
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mumbai vibs in March with Regale by Tunga
Varun
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Jesper
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Excellent staff compensated for a tired structure
Jesper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Haider
٢٠١٩ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Haider
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
Amit
٢٠١٩ مارس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Amit
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Kathrin، Bangalore
٢٠١٨ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kathrin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Puneet
٢٠١٨ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Puneet
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Sujit
٢٠١٨ سبتمبر ١٦
Overall a good hotel
Sujit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Sujit
٢٠١٨ سبتمبر ٩
Good hotel. Apt for family and business!
Sujit
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
sd، gurgaon
٢٠١٨ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hassle free & comfort stay
sd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Lun
٢٠١٧ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfying stay
Lun
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Oscar
٢٠١٧ نوفمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A bad experience
Oscar
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Ina، Bonn, NRW
٢٠١٧ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hochwertiges Hotel m. sehr zuvorkommendem Personal
Ina
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wow @ Ragele to Kuta
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Totally avoidable
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
SUCHIT
٢٠١٧ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUCHIT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Neesha، New Zealand
٢٠١٧ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top quality hotel in Mumbai
Neesha
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
Ishita
٢٠١٧ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة