كازا يوجينيا هوتل
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نافورة لاس تاراسكاس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كازا يوجينيا هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 190
الإجمالي: SAR 226
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٩/٠١
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - سرير كبير

غرفة جونيور مزدوجة - سرير كبير
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

20 de Noviembre No. 322, Colonia Centro, Morelia, MICH, 58000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نانا فيدا هوتل موريليا
نانا فيدا هوتل موريليا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- تنظيف الغرف
10.0 من 10، استثنائي، ٥٨٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1200 MXN لكل غرفة (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 600 MXN (ذهاب وإياب)، (من 3 إلى 8 عامًا/أعوام)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 100 MXN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Eugenia Hotel Morelia
Casa Eugenia Hotel
Casa Eugenia Morelia
Casa Eugenia Hotel Hotel
Casa Eugenia Hotel Morelia
Casa Eugenia Hotel Hotel Morelia
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Eugenia Hotel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٨٫٦/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jorge O
٢٠٢٥ مارس ١٤
Jorge O
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rosa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ivan
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivan
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
J Antonio
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
J Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
OSCAR
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
OSCAR
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Nicole
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ivan
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ivan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Servando
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Servando
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Clara
٢٠٢٤ يوليو ١
Clara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Monica، Juarez
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
takeshi
٢٠٢٠ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
takeshi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Raúl
٢٠١٨ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Raúl
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
francisco
٢٠١٨ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Ana
٢٠١٧ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
HECTOR، CD MX
٢٠١٦ سبتمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة