اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (6 tatami mats)

غرفة تقليدية (6 tatami mats)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غلّاية كهربائية
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

185-18 Monju, Miyazu, Kyoto, 626-0001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت كيوتو أمانوهاشيدت
فيرفيلد باي ماريوت كيوتو أمانوهاشيدت
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، ١٩٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 280
الإجمالي: SAR 339
من ٢٠٢٥/٠٧/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jinpuso Inn Miyazu
Jinpuso Inn
Jinpuso Miyazu
Jinpuso
Jinpuso Miyazu, Japan - Kyoto Prefecture
Jinpuso Ryokan
Jinpuso Miyazu
Jinpuso Ryokan Miyazu
أسئلة متكررة
تقييمات Jinpuso
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٦/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
4/10 سيّئ
NATSUMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
NATSUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
オーシャンビュー


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
天橋立で温泉
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
價格合理的平實選擇
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Travel-lover، HK
٢٠١٨ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location & Japanese style
Travel-lover
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
U.M
٢٠١٨ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
天橋立が見えるホテル
U.M
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
SAU FUN
٢٠١٨ مارس ٢٨
SAU FUN
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sarah، Canada
٢٠١٧ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
beautiful
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
聖薇
٢٠١٧ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience
聖薇
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
SHIH-SHAN، 台灣
٢٠١٦ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHIH-SHAN
6/10 مقبول
Kirsten، Danmark
٢٠١٥ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Næsten lukket ned
Kirsten
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة