سينوموتو كوجن هوتل
إقامة ريوكان مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم في ميناميوجواني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سينوموتو كوجن هوتل





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Japanese-Western Style)

غرفة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Japanese-Western Style)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

5644 Manganji, Aso-gun, Minamioguni, Kumamoto, 869-2402
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كامينوي هوتل آسو بارك ريزورت
كامينوي هوتل آسو بارك ريزورت
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
7.8 من 10، جيد، ٢٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 271
الإجمالي: SAR 336
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1620 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
San-ai Kogen Hotel Minamioguni
San-ai Kogen Hotel
San-ai Kogen Minamioguni
San-ai Kogen
San ai Kogen Hotel
Senomoto Kogen Hotel Ryokan
Senomoto Kogen Hotel Minamioguni
Senomoto Kogen Hotel Ryokan Minamioguni
أسئلة متكررة
تقييمات Senomoto Kogen Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
FENGJU
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FENGJU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
GAHEE
٢٠٢٣ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최고!


GAHEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
ching ping
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ching ping
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Hungyu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hungyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
YEO REUM
٢٠٢٢ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
산 속 리조트 느낌
YEO REUM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Dennis
٢٠٢٢ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dennis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
6/10 مقبول
IKEGAMI
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IKEGAMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
NOBUYUKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NOBUYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Jaakko
٢٠٢٢ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaakko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Kiminori
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kiminori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Nakagami
٢٠٢٢ يونيو ٢٣
Nakagami
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Lawrence
٢٠٢٢ مايو ٣١
Lawrence
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
まりえ
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
まりえ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
HIDEYUKI
٢٠٢٢ مارس ٢٧

HIDEYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
HARUYOSHI
٢٠٢٢ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HARUYOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
星空の下の露天風呂が最高です
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
TARO
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
リーズナブルな観光ホテル
TARO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
九州旅行
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Wing Yue
٢٠١٧ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wing Yue
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
日常を忘れられるホテル
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Nobuya
٢٠١٦ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
部屋や露天風呂から素晴らしい景色

