اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تشيكوراكان





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 721
الإجمالي: SAR 812
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام بمياه الينابيع
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (with open-air bath)

غرفة تقليدية (with open-air bath)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Superior, House-Annex)

غرفة تقليدية (Superior, House-Annex)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
نبذة عن الحيّ

1045 Minamiasai Chikuracho, Minamiboso, Chiba-ken, 295-0012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوميميساكي
يوميميساكي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 692
الإجمالي: SAR 766
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chikurakan Inn Minamiboso
Chikurakan Inn
Chikurakan Minamiboso
Chikurakan
Chikurakan Japan/Chiba Prefecture - Minamiboso
Chikurakan Ryokan
Chikurakan Minamiboso
Chikurakan Ryokan Minamiboso
أسئلة متكررة
تقييمات Chikurakan
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Takao
٢٠٢٤ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
HIROSHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HIROSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
MOTOI
٢٠٢٣ سبتمبر ١٤
MOTOI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
maiko
٢٠٢٣ فبراير ١
maiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
HIROYUKI
٢٠٢٢ ديسمبر ٨
HIROYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
KOSUKE
٢٠٢٢ فبراير ١٧
KOSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ハンディキャップを持った者に今少しの気配りを


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يونيو ٢٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ゆったりとした離れと、温泉と美味しい日本料理
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
haruko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
温泉に癒されました
haruko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Jack
٢٠١٩ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jack
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
tomotaka
٢٠١٨ نوفمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
tomotaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ステキな旅館
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Morimori
٢٠١٨ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morimori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
Jay
٢٠١٦ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Japanese Traditional Inn
Jay
6/10 مقبول
Constantine، Hongkong
٢٠١٦ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة