اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

14 Suetsuguhon-cho, Matsue, Shimane-ken, 690-0843
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تينينونسين داندانويو أونيادونونوماتسو
تينينونسين داندانويو أونيادونونوماتسو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٢١٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 377
الإجمالي: SAR 423
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Minamikan Inn Matsue-shi
Minamikan Matsue-shi
Minamikan Inn Matsue
Minamikan Inn
Minamikan Matsue
Minamikan
Minamikan Hotel
Minamikan Matsue
Minamikan Hotel Matsue
أسئلة متكررة
تقييمات Minamikan
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ يوليو ٦
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Abdulelah، jeddah
٢٠٢٢ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Abdulelah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても満足しました

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Taro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
KAZUHISA
٢٠٢١ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
あきこ
٢٠٢١ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
あきこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
NAOMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NAOMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
MICHIHIRO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高の宿です
MICHIHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
xxx
٢٠٢٠ يناير ١٢
xxx
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Ching hua
٢٠١٩ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ching hua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Michie
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
KATSUHIKO
٢٠١٩ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KATSUHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
少しだけ残念
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Tatsuro
٢٠١٩ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
落ち着いた宿
Tatsuro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Matthieu
٢٠١٨ نوفمبر ٢٧
Matthieu
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Noriko، Washington, DC
٢٠١٨ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noriko
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
がっちゃん، 日本
٢٠١٨ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
がっちゃん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Sunny، Seoul
٢٠١٨ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sunny
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
w l، Hong Kong
٢٠١٨ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
提供美味食物的旅馆
w l
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018