جايا ماتكوبيشو بوتيك هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من محمية ماتشو بيتشو التاريخية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جايا ماتكوبيشو بوتيك هوتل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 648
الإجمالي: SAR 713
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح إستديو ديلوكس - بمنظر للنهر (and Mountain View)

جناح إستديو ديلوكس - بمنظر للنهر (and Mountain View)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Internal View)

غرفة ديلوكس (Internal View)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - منظر للجبل

غرفة ديلوكس - منظر للجبل
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Alameda Los Artesanos 207, Machu Picchu, Cusco, 8681
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تيرا فيفا ماتشو بيتشهو
تيرا فيفا ماتشو بيتشهو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 806
الإجمالي: SAR 887
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 USD في اليوم
- رسوم المرافق: 40 USD للشخص
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يتم تحصيل رسوم المرافق الاختيارية المُدرجة للشخص الواحد في كل مرة يحصل فيها على خدمة التدليك.
رقم تسجيل المنشأة 20601560331
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jaya Suite Machupicchu Hotel Machu Picchu
Jaya Suite Machupicchu Hotel
Jaya Suite Machupicchu Machu Picchu
Jaya Suite Machupicchu
Jaya Machupicchu Boutique
Jaya Machupicchu Boutique Hotel Hotel
Jaya Machupicchu Boutique Hotel Machu Picchu
Jaya Machupicchu Boutique Hotel Hotel Machu Picchu
أسئلة متكررة
تقييمات Jaya Machupicchu Boutique Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mamatha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mamatha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Holly
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Holly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandro
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Federico
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Federico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Rakshit
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rakshit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LEONARDO
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LEONARDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ANTONIO MARTINI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo hotel silêncio e tranquilidade
ANTONIO MARTINI
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Brian، toronto
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Andres
٢٠٢٥ يناير ١١
Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Ramin
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ramin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yiqing
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
Yiqing
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rajnish
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rajnish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mai
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean and spacious room for a short stay


Mai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shufeng
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shufeng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Chuanyi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chuanyi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandro
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Enrique
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hussain
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hussain
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TORU، INDIANAPOLIS
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TORU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Josh
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josh
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Jason
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024