دولبي هوتل ليفربول
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيبيس ستايلز هايدوك
هايدوك
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، ٨٧٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 241
الإجمالي: SAR 290
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
نبذة عن الحيّ

36-42 Chaloner Street, Queensdock, Liverpool, England, L3 4DE
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس ليفربول سنتر ألبرت دوك - ليفربول وان
إيبيس ليفربول سنتر ألبرت دوك - ليفربول وان
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 193
الإجمالي: SAR 243
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.40 GBP لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا GBP 11.95 للبالغين، وGBP 11.95 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُسمح بإقامة الحفلات والفعاليات (بما في ذلك فعاليات التجمعات العائلية) في موقع المنشأة
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dolby Hotel
Dolby Hotel Liverpool
Dolby Liverpool
Dolby Liverpool Hotel
Hotel Dolby
Hotel Dolby Liverpool
Liverpool Dolby Hotel
Dolby Hotel Liverpool Hotel
Dolby Hotel Liverpool Liverpool
Dolby Hotel Liverpool Hotel Liverpool
أسئلة متكررة
تقييمات Dolby Hotel Liverpool
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Daniel، Lameland
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Neil
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Neil
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hellena
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hellena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Linda
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Linda
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
robert
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bernadette
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Bernadette
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gurmeet
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gurmeet
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Russell
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
Russell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Grant
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Grant
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Neil
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Neil
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Nicola
٢٠٢٥ مارس ٢٩
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
carol
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
carol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Daisy
٢٠٢٥ مارس ١٨
Daisy
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Renee
٢٠٢٥ مارس ١٢
Renee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Renee
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renee
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hans Eric
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans Eric
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Nabeel
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nabeel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Angela
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Benjamin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Friendly staff,
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Donna
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Donna
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
julie
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding
julie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Moira
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Moira
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025