هوتل فيلا سانتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من متنزه ميرافلوريس المركزي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل فيلا سانتا

مطعم
منطقة الاستقبال
غرفة فردية | خزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول وواي فاي مجانًا
منطقة الاستقبال
واجهة المنشأة

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تشمل الإفطار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 169
الإجمالي: SAR 181
من ٢٠٢٥/٠٧/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة لفردين

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تلفاز
مروحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
  • 23 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
مروحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • 28 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة فردية

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تلفاز
مروحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة مزدوجة

٨٫٨ من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
مروحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • 23 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Av. Benavides 2957 - Miraflores, A 2 Cuadras del Ovalo Higuereta, Lima, LIMA, 18

الأماكن المجاورة

  • متنزه ميرافلوريس المركزي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • مركز لاركومار للتسوق - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • متنزه جون فيتزجيرالد كينيدي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم
  • شاطئ وايكيكي - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • جوكي بلازا - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كابيتوس - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Presbítero Maestro Station - على بُعد 14 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Dunkin' Donuts - Miraflores - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Katsuya - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chicharrones Del Inca - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sandwich Palermo Cafe - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Oh Mero - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فيلا سانتا

منشأة فندقية تقع على مقربة من متنزه ميرافلوريس المركزي
توفر منشأة هوتل فيلا سانتا، الموجودة بالقرب من مركز لاركومار للتسوق ومتنزه جون فيتزجيرالد كينيدي، بوفيه فطور مجاني، والتوصيل من وإلى المطار، وشرفة. يتميز مطعم UN TOQUE DE LOCURA الموجود في داخل المنشأة بوقت للمشروبات المفضلة.بالإضافة إلى كافيتيريا/مقهى وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب كمبيوتر، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل فيلا سانتا وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، ومراوح، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • تشمل خيارات خدمة ركن السيارات داخل المنشأة وجود مرآب

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • UN TOQUE DE LOCURA

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • قفل قصير للباب
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٠ سم)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٠ طوابق
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • بُنيت عام ٢٠٠٩
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مروحة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 24 USD
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 23 USD

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة، بالإضافة إلى مبلغ تأمين قدره USD 15 في الليلة الواحدة
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 4 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني؛ ومع ذلك قد لا يكون الأطفال مؤهلين للحصول على فطور مجاني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 22.00 USD للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 2)
  • مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 USD في الليلة الواحدة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 24 USD (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 23 USD (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
رقم تسجيل المنشأة ⁦20515675524⁩

أمور يجب علينا توضيحها

بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Santa Vila
Vila Santa
Vila Santa Hotel
Vila Santa Hotel Miraflores
Vila Santa Miraflores
Hotel Vila Santa Lima
Vila Santa Lima
Hotel Vila Santa Lima
Hotel Vila Santa Hotel
Hotel Vila Santa Hotel Lima

أسئلة متكررة

هل هوتل فيلا سانتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 15 في الليلة الواحدة ورسم قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيلا سانتا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيلا سانتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره USD 24 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيلا سانتا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره USD 23 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل فيلا سانتا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره USD 22.00 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل فيلا سانتا؟

توجد إقامة الفندق هذه في ميرافلوريس، على بُعد 3 أميال (5 كم) من متنزه ميرافلوريس المركزي، ومتنزه جون فيتزجيرالد كينيدي، ومركز لاركومار للتسوق.كوستا فيردي وجوكي بلازا أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة كابيتوس على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة أياكوتشو على بُعد 19 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Vila Santa⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 95 من أصل 202 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 71 من أصل 202 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 25 من أصل 202 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 202 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 202 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٩٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٤/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Pedro

Ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Timothy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was a nice facility I enjoyed the staff, area, and assistance. Was a little surprised about the no ac/heat but no big deal
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Pedro

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente, muy buena atención y ambiente agradable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Jean Marc

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Staff not really friendly
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Janneth

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Janneth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente opcion

Execelente hotel, de los mejores que he conocido y en Lima, el que mejor nos ha hospedado. Muchas felicidades por aplicar tantos detalles y hacer la estancia de sus huespedes mas confortable. La habitacion limpia, muy amplia, restaurat rico y agradable y la atencion personal de 10.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Andy Frank

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Dominik

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Jessica

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Woww que más puedo decir de Vila Santa lo Mejor , es mi tercer años regresando al Peru y pues Vila santa ya es como Mi casa y me gustó que hasta se recordaron de mi , Mafe muy atenta , todos ahí son super los veo el Próximo año ☺️☺️
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Helen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Would definitely come back
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Wellington

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
O hotel tem boas instalações e a equipe é extremamente enxuta e com altas demandas, precisa aumentar a quantidade de funcionários, pois os mesmos estavam com muitas demandas e sem suporte e mesmo assim atendendo com muita educação e leveza. Demorava as refeições pois tinha muita demanda e poucos funcionários. Outra sugestão já que o café da manhã não é self service, colocar um “menu” e o cliente escolhe o que quer, da maneira que está não funciona, pois não sabíamos o que tinha .
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Per Harald

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Yelene

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
La recepcionista no fue amable con mi familia a pesar que fue su segunda vez hospedándose en el hotel. La primera vez los recibió un Sr. que fue muy amable con ellos pero esta vez no paso lo mismo. La recepcionista los trato como si ella les hiciera un favor de estar ahí cuando el trato a los huéspedes debe ser cordial y amable porque es la primera impresión.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

4/10 سيّئ

Yelene

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
La primera vez mi familia tuvo una buena atención porque un Sr.que estaba ahí que los recibió amablemente pero esta segunda vez que se hospedaron la recepcionista no fue nada amable ni servicial con mi familia no quedaron nada satisfechos con ese servicio ya que es la primera impresión. Mi recomendación es que siempre la bienvenida sea amable y con un buen trato hacia los huéspedes.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Jaime

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Muy funcional
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Per Harald

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Luis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All around top customer service from desk house keeping and restaurant staff great service will be back 👍
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Luis

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great customer service all around from desk room staff and restaurant staff 👍
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Per Harald

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

6/10 مقبول

Per Harald

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

jessica

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff are super welcoming is the second time staying in this hotel and planning to go back again !!
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

longhao

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

mike

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩

10/10 ممتاز

HENRY

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent location and near to good restaurans and malls
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023