هوتل ريفيرا إن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ريفيرا إن

غرفة مزدوجة عادية - سريران فرديان منفصلان | إطلالة على المدينة
منطقة الجلوس في الردهة
جناح ديلوكس | إطلالة على المدينة
مركز أعمال
غرفة ديلوكس مزدوجة | أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب

التقييمات

٧٫٢ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

Superior Room, Shower

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية فردية

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس - بحوض استحمام

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

جناح جونيور

أبرز المزايا

تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Av. Rivera Navarrete 2868, San Isidro, Lima, Lima, 15046

الأماكن المجاورة

  • مركز خافيير برادو للمؤتمرات - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • مركز لا رامبلا سان بورخا للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • متنزه جون فيتزجيرالد كينيدي - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • مركز لاركومار للتسوق - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم
  • ميدان بلاثا دي أرماس دي ليما - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة لا كولتورا - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • Presbítero Maestro Station - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Los Ganaderos - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Villa Chicken & Grill - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏San Antonio Caffe - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Los Piuranos - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Alphonse Bar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ريفيرا إن

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز لا رامبلا سان بورخا للتسوق
توفر منشأة هوتل ريفيرا إن، الموجودة بالقرب من مركز خافيير برادو للمؤتمرات والمسرح الوطني الكبير في بيرو، كافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومطعم لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 69 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 42-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل USD 15
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15.00 USD للشخص (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
رقم تسجيل المنشأة ⁦20601751403⁩

أمور يجب علينا توضيحها

بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Rivera Inn Lima
Rivera Lima
Hotel Rivera Inn Lima
Hotel Rivera Inn Hotel
Hotel Rivera Inn Hotel Lima

أسئلة متكررة

هل هوتل ريفيرا إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريفيرا إن؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريفيرا إن؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريفيرا إن؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ريفيرا إن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره USD 15.00 للشخص.

أين تقع منشأة هوتل ريفيرا إن؟

توجد إقامة الفندق هذه في لينسي، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٧ كم) من مركز خافيير برادو للمؤتمرات و3 أميال (5 كم) من مركز لا رامبلا سان بورخا للتسوق والمسرح الوطني الكبير في بيرو.متنزه جون فيتزجيرالد كينيدي ومركز لاركومار للتسوق أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Hotel Rivera Inn⁩

التقييمات

٧٫٢

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 15 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 39 من تقييمات النزلاء

٨٫٢/10

النظافة

٨٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Karina

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Yair

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Gerardo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Eduardo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Inseguridad

La limpieza del sitio terrible, alfombras manchadas, baño sucio… llegamos y no nos tomaron la temperatura no había estaciones de alcohol, nos fuimos temprano del local que no presta las medidas de bioseguridad respectivas.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

6/10 مقبول

henni

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Bon rapport qualité prix mais le petit déjeuner est médiocre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

6/10 مقبول

yanina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021

10/10 ممتاز

Leopoldo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Buena estadía

Excelente, buena atención
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Frank Arnold Hector

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

B

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The room that we were allocated was not as per the pictures seen on the website and this was disappointing; the reception staff and all other staff were friendly and helpful and the breakfast and adjoining sitting areas with free PC access where very good and as per the pictures provided
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Me gusto: - Condiciones generales de hotel en cuanto a infraestructura - Atención de todo el personal - Ubicación privilegiada en zona financiera entre Cercado de Lima y Miraflores. Hay numerosos restaruantes y servicios, buena comunicacion No me gusto: - Falta Aire acondicionado y/o calefacción. - Por la mañana el agua de la ducha estaba tibia o fria - El "desayunador" es muy chico y debe ser ampliado
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Rude and cold

I asked for an extra hour to stay based I arrived very late the previous night and also I didn’t have my passport with me due I left it in my friends car. They denied me in a rude way and didn’t give the chance to bring my passport to avoid the 18% of taxes for being foreigner.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

YONGHWAN

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
한국인에게는 너무 안 맞는 호텔입니다. 비싼 가격에 비해 너무 춥고 히터,커피포트 없음, 아침 식사도 먹을것이 없고 밖은 시끄럽고(이런것들은 문화가 달라서... 이해 함) 화가 나는것은 외국인은 VAT를 받지 않는것으로 알고 있는대 기본적으로는 18% 포함해서 영수증 발행 해 주더니 공항가서 TAX 환불 받으라고 합니다. 공항에는 TAX 환불 장소가 없었습니다.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Angel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The hotel, staff and breakfast are fine, but unfortunately this hotel is in an Avenue and the sound at everytime is really high, so you cannot really rest there
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

-

Buen precio/calidad. No tiene Aire acondicionado lo que podria ser un problema en verano. las habitaciones esta
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Thierry

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Proche terminal de bus Cruz de Sur

Très pratique quand on prend un bus longue distance. L'hôtel est en rénovation. Dommage qu'il n'y est pas de chauffage, et les cloisons sont très minces donc un peu bruyant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

6/10 مقبول

margarita

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
En general el hotel tiene las comodidades necesarias, sin embargo, le falta servicio al cliente de la recepción
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Pablo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

Javier

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La habitación es correcta, la ducha muy buena,, el desayuno podría ser mejor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019