هوتل ميلوديا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز سان ميغال التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
باشتراك
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
باشتراك
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح واسع - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

جناح واسع - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
مروحة محمولة
بيديه
حوض استحمام بمضخات للمياه
الحمام الخاص
باشتراك
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
باشتراك
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
غرفة مزدوجة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
باشتراك
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة محمولة
الحمام الخاص
باشتراك
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إنتركونتيننتال ريال ليما ميرافلوريس باي آيتش جي
ميرافلوريس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، ٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 730
الإجمالي: SAR 803
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٣
نبذة عن الحيّ

Av. La Marina 2247, San Miguel, Lima, Lima, 15087
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إستيلار سان أسيدرو
هوتل إستيلار سان أسيدرو
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٢١٠ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 275
الإجمالي: SAR 302
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 25 USD للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 10 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 20138342451
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Melodia
Hotel Melodia Lima
Melodia Hotel
Melodia Lima
Melodia Hotel Lima
Hotel Melodia Lima
Hotel Melodia Hotel
Hotel Melodia Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Melodia
التقييمات
٦٫٦
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٣٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مارس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مارس ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Well located hotel; however, poor quality
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
4/10 سيّئ
Mirta
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mirta
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Luis
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pauperrimo el servicio de restaurante
Luis
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cómodos
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
Jose
٢٠١٩ أكتوبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antiguo y de poca mantencion.
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Ezequiel
٢٠١٩ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom
Ezequiel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Elisa
٢٠١٩ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy contenta
Elisa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Ymy lady
٢٠١٩ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok
Ymy lady
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Malcolm، USA
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Malcolm
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Marco، San José, Costa Rica.
٢٠١٨ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Lazaro
٢٠١٨ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good!!
Lazaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Diego Honorato
٢٠١٧ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diego Honorato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
William
٢٠١٧ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Safe, clean and comfortable.
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Cacho
٢٠١٧ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ideal
Cacho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good Location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Alec
٢٠١٧ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alec
6/10 مقبول
Victor
٢٠١٦ ديسمبر ٢
Hotel tranquilo


Victor
10/10 ممتاز
Luis
٢٠١٦ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente servicio
Luis
4/10 سيّئ
Rafael، New Jersey, USA
٢٠١٦ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Small rooms for the money
Rafael
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أبريل ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Sandra Liliana، Italia
٢٠١٦ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cordialidad y muy buena ubicacion
Sandra Liliana
8/10 جيد
Guillermo، Costa Rica
٢٠١٥ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة