هوتل كارميل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متنزه جون فيتزجيرالد كينيدي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كارميل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 310
الإجمالي: SAR 366
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور جناح إستديو

جناح إستديو
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

دلفينس هوتل آند كونفينشن سنتر
سان إسايدرو
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، ٣٦٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 417
الإجمالي: SAR 458
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
نبذة عن الحيّ

Calle Atahualpa 152 Miraflores, Lima, Lima, 0018
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بريتانيا كريستل كوليكشن
هوتل بريتانيا كريستل كوليكشن
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ٢٨٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 170
الإجمالي: SAR 179
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 18 نسبة مئوية
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 25 USD للشخص (ذهاب)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 25 USD
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة 20291478761
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Carmel Lima
Carmel Lima
Hotel Carmel Lima
Hotel Carmel Hotel
Hotel Ayenda Carmel
Hotel Carmel Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Carmel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Abimael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Abimael
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Daniel
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Jose
٢٠٢٤ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jose
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
José
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
José
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Benjamin
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٩
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hans
٢٠٢٣ سبتمبر ٦
Hans
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Nidia
٢٠٢٣ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nidia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Tomasz
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يوليو ١٤
Tomasz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
JUAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUAN
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Julio
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Michele
٢٠٢٢ أغسطس ١١
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Lidia
٢٠٢٢ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Lidia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Ricardo
٢٠٢٢ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quarto confortável, café da manhã a desejar
Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Gloria، Grand Island
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gloria
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Antonio I
٢٠٢٢ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio I
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Jacqueline
٢٠٢٢ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Ankit
٢٠٢٢ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ankit
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Brenda
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Jasmine
٢٠٢٢ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jasmine
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Julio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julio
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel nota 10
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Jose
٢٠٢١ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Can not ask for more,
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Julio
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Luciene
٢٠٢١ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luciene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021