اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور DELUXE ROOM

DELUXE ROOM
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
استعراض جميع صور ECO SUITE

ECO SUITE
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
مائدة طعام
استعراض جميع صور GARDEN ROOM

GARDEN ROOM
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
مائدة طعام
استعراض جميع صور APARTAMENTO INDUSTRIAL

APARTAMENTO INDUSTRIAL
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
استعراض جميع صور YOGA ROOM

YOGA ROOM
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مروحة محمولة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل إنديجو ليما ميرافلوريس باي آيتش جي
ميرافلوريس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
6.0 من 10، تقييمان ٢
السعر الحالي هو SAR 698
الإجمالي: SAR 768
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
نبذة عن الحيّ

Calle Ramon Zavala 415, Miraflores, Lima, 15074
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رنكو هوتل
رنكو هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٣٤٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم التنظيف: 5 USD لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
تفرض هذه المنشأة الفندقية دفع رسوم تنظيف إلزامية كل يومين لكل مكان إقامة، ويتم تحصيلها داخل المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 1 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وApple Pay وSamsung Pay وPayPal، بالإضافة إلى PagSeguro
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية سور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 20511643261
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Azul Apartment Lima
Casa Azul Lima
Casa Azul Lima
Casa Azul Hotel
Casa Azul Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Azul
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
eder osvaldo
٢٠٢٤ يونيو ٢٢
eder osvaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Carlos Ulises
٢٠٢٤ مايو ٦
Carlos Ulises
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Chad
٢٠٢٤ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chad
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Lorena
٢٠٢٤ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lorena
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriela
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Amita
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amita
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Juan، jackson hts
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Jayden
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jayden
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Christian
٢٠٢٠ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
Debbie
٢٠١٩ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Debbie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
juliana
٢٠١٩ فبراير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
just ok
juliana
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Gabriel
٢٠١٩ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Delia
٢٠١٨ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Delia
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Karine، Montréal
٢٠١٨ أكتوبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Karine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018