ريو غراندي دي لاواغ ريزورت هوتل
منشأة فندقية على النهر مزودة بفطور مجاني وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريو غراندي دي لاواغ ريزورت هوتل





التقييمات
٥٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
منطقة خارجية للعب
فناء
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
استعراض جميع صور غرفة سوبريور رباعية

غرفة سوبريور رباعية
أبرز المزايا
منطقة خارجية للعب
فناء
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمسبح

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
منطقة خارجية للعب
فناء
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
نبذة عن الحيّ

La Paz Road Barangay 30-A Suyo, Laoag, Ilocos Region, 2900
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيلوكوس إربان ويف ريزورت
إيلوكوس إربان ويف ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، ٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 241
الإجمالي: SAR 270
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 1000.0 PHP لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1000 PHP للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 500 PHP (ذهاب)، (من 4 إلى 10 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 6 مساءً و8:00 مساءً
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
توفر المياه الساخنة محدود في مقر المنشأة
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامّة من المنشأة حدّ يصل إلى 1 من الأجهزة
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rio Grande Laoag Resort Hotel
Rio Grande Resort Hotel
Rio Grande Laoag
Rio Grande Laoag Hotel Laoag
Rio Grande de Laoag Resort Hotel Hotel
Rio Grande de Laoag Resort Hotel Laoag
Rio Grande de Laoag Resort Hotel Hotel Laoag
أسئلة متكررة
تقييمات Rio Grande de Laoag Resort Hotel
التقييمات
٥٫٦
٦٫٤/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٤/10
وسائل الراحة
٥٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٥٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Jan-Erik
٢٠٢٤ يوليو ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paid for what was not given. Poor and dirty.



Jan-Erik
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Vina
٢٠٢٤ مايو ٢
Vina
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
CRISTELL
٢٠٢٤ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CRISTELL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
j
٢٠٢٤ فبراير ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
j
6/10 مقبول
ESTEBAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ESTEBAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Florendo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice overnight stay
Florendo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Victoria
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victoria
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
claire
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ١
claire
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Ferdinand
٢٠٢٣ يناير ١٩
Ferdinand
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
James
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Horror Resort
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Swedish، Sweden
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Swedish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Steven
٢٠١٩ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steven
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
Felicidad
٢٠١٩ مارس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
booked 3 rooms one has no aircon 2 no hot water
Felicidad
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Dalloux
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dalloux
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019