اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يوزويا ريوكان





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,499
الإجمالي: SAR 1,660
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين

غرفة عادية - لغير المدخنين
٩٫٨ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل منداي كيوتو كاراسوما نيجو
Downtown Kyoto
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٦٧٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 142
الإجمالي: SAR 159
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
نبذة عن الحيّ

545, Yasaka Shrine Minamitonari, Gion-machi Minamigawa, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0074
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، ٢٤٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 387
الإجمالي: SAR 432
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا من JPY 3630 حتى 6050 للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 13 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يُمكن للنزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة بكل ترحيب
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yuzuya Ryokan Kyoto
Yuzuya Kyoto
Yuzuya
Yuzuya Ryokan Hotel Kyoto
Yuzuya Ryokan Kyoto
Yuzuya Ryokan Ryokan
Yuzuya Ryokan Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Yuzuya Ryokan
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Celine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Celine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Albert
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Isaiah
٢٠٢٥ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isaiah
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Frank
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lucille
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lucille
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Racheal
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabulous stay
Racheal
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TRUE GEM IN GION




Mark
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ちかこ
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ちかこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
CHRISTINE
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHRISTINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alex
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Natalie
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Impeccable
Natalie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yu Ting
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yu Ting
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stephanie
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A peaceful sanctuary in the heart of Gion



Stephanie
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yifan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Yifan
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jason
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
C
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not to be missed




C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Erika
٢٠٢٤ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erika
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Danilo، Orlando
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danilo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Yumi
٢٠٢٤ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Jaime Ryan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Surpassed my expectations




Jaime Ryan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Terry
٢٠٢٤ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best ryokan experience in Kyoto
Terry
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023