اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تابيست سباركلينج دولفينز إن كيوتو





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية - لغير المدخنين (Japanese Style, up to 4 guests)

غرفة تقليدية رباعية - لغير المدخنين (Japanese Style, up to 4 guests)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style, up to 2 guests)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style, up to 2 guests)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

56 Kamigoryo-cho, Higashikujo, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راندور ريزيدنس كيوتو كلاسيك
راندور ريزيدنس كيوتو كلاسيك
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ٣٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 204
الإجمالي: SAR 225
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Sparkling Dolphins
Sparkling Dolphins
Station Ryokan Sparkling Dolphins Kyoto
Station Sparkling Dolphins Kyoto
Station Ryokan Sparkling Dolphins Kyoto Hostel
Ryokan Sparkling Dolphins Hostel
Sparkling Dolphins Inn
Sparkling Dolphins Kyoto
Sparkling Dolphins Inn Kyoto
OYO Ryokan Sparkling Dolphins Inn Kyoto
Tabist Sparkling Dolphins Inn Kyoto Kyoto
Tabist Sparkling Dolphins Inn Kyoto Guesthouse
Tabist Sparkling Dolphins Inn Kyoto Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Tabist Sparkling Dolphins Inn Kyoto
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Robyn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Robyn
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Fiona
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
Fiona
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Greg
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
Greg
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sui ki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不錯的經歷
Sui ki
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
hei yin
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
hei yin
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
May Ying Teresa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
May Ying Teresa
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anthony
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Christopher
٢٠٢٣ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
??
٢٠٢٣ مارس ٢٤
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
funato
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٤
funato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素泊まりには最適
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
YASUHIRO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YASUHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٠ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Owners feel like your friends
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
lin
٢٠١٩ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
lin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Chontelle
٢٠١٨ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent!
Chontelle
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018