اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور إستديو (with Sofa Bed)

إستديو (with Sofa Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية

غرفة سوبريور ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

1-572-2 Omiya, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8363
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ستاي ساكورا كيوتو فوجا
ستاي ساكورا كيوتو فوجا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- مطبخ
8.8 من 10، ممتاز، ١٦٣ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وPayPal، بالإضافة إلى WeChat Pay
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stay SKAURA ZEN
Stay SAKURA ZEN
Stay SKAURA Kyoto ZEN
Stay SAKURA Kyoto ZEN Hotel
Stay SAKURA Kyoto ZEN Kyoto
Stay SAKURA Kyoto ZEN Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Stay SAKURA Kyoto ZEN
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
sonoko
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
sonoko
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jose Ramón
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose Ramón
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ken
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
Ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
えりか
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
えりか
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Pearl
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pearl
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jenny
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Faisal
٢٠٢٤ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Faisal
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Megan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Megan
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Emily
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emily
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
SHINGO
٢٠٢٤ فبراير ٤
SHINGO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
SHOZO
٢٠٢٤ يناير ٩
SHOZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
An chi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
An chi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
?
٢٠٢٣ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mikko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable stay with good in-apartment facilities
Mikko
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Hidenobu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidenobu
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
YUKARI
٢٠٢٣ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
YUKARI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Eugenie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eugenie
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
KAZUYO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUYO
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
YURI
٢٠٢٣ فبراير ١٣
YURI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023