اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ستاي ساكورا كيوتو فوجا





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة

غرفة لفردين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

56, Higashikujo Yanaginoshitacho, Minami-Ku, Kyoto, Kyoto, 601-8025
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك هوتل كيوتو
بارك هوتل كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.8 من 10، ممتاز، ٤٦٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 213
الإجمالي: SAR 234
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
رقم تسجيل المنشأة 京都市指令保医セ第121号
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stay SAKURA Kyoto Fuga Hotel
Stay SAKURA Kyoto Fuga Kyoto
Stay SAKURA Kyoto Fuga Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Stay SAKURA Kyoto Fuga
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Gustavo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gustavo
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Alessandro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Miguel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ryan، Delft
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Samuel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samuel
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Natasha
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natasha
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Thomas
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mary
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Evelynn
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Evelynn
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroe
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroe
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
LUIS
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jaime
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaime
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jackie، Henderson
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jackie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ali، Melbourne
٢٠٢٥ أبريل ١٣
Ali
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alyssa
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alyssa
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
K&M
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٥
K&M
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Carolina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolina
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Natasha
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natasha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sam
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sam
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cristina
٢٠٢٥ مارس ١١
Cristina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lindsey
٢٠٢٥ مارس ١٠
Lindsey
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yin Chieh
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yin Chieh
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025