اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شيكي سويتس - كيوتو أوميكوجي





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 216
الإجمالي: SAR 238
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بريميم - بمغطس ساخن (Shiki Suites | Kyoto Umekoji)

غرفة بريميم - بمغطس ساخن (Shiki Suites | Kyoto Umekoji)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
استعراض جميع صور غرفة جونيور (Shiki Suites | Kyoto Umekoji)

غرفة جونيور (Shiki Suites | Kyoto Umekoji)
٩٫٤ من 10
استثنائي
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل أوكورا كيوتو أوكازاكي بيتاي
ساكيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، ١٦٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 805
الإجمالي: SAR 1,027
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٨
نبذة عن الحيّ

157 Kamiebisucho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8242
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إيميون كيوتو
هوتل إيميون كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، ١٬٧٦٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 251
الإجمالي: SAR 276
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 京都府保医セ H-30 第323号
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Shiki Suites Kyoto Umekoji Hotel
Shiki Suites Umekoji Hotel
Shiki Suites Kyoto Umekoji
Shiki Suites Umekoji
Shiki Suites Kyoto Umekoji
Shiki Suites - Kyoto Umekoji Hotel
Shiki Suites - Kyoto Umekoji Kyoto
Shiki Suites - Kyoto Umekoji Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Shiki Suites - Kyoto Umekoji
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Erin، Bend
٢٠٢٥ يونيو ٢٨
Erin
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
helen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
helen
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ravi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ravi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bluben
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bluben
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
pablo، rio gallegos
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
pablo
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
luis
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
luis
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
naoya
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
naoya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام 9 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chung-fei
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chung-fei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
NHAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NHAN
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
woori
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
woori
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Shuwen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shuwen
10/10 ممتاز
Leslie
٢٠٢٥ يناير ١٩
Leslie
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TAKAKO
٢٠٢٥ يناير ١٣
TAKAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wai Ming
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent accommodation
Wai Ming
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Annette
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hau Fung Sarah
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hau Fung Sarah
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandra
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandra
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Maria
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Austen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Austen
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Maria Sze Man
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Sze Man
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sally
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sally
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anita
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024