اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية (Japanese Style)

غرفة عادية فردية (Japanese Style)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مونداي أبارت بريميوم كيوتو ستيشن
شيموجيو وارد
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٤٢١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 364
الإجمالي: SAR 401
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

29, Nishi Shin yashikisimonocyo, Shimogyo-ku, Kyoto, kyoto, 6008829
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

طويوكو إن كيوتو جوجو أوميا
طويوكو إن كيوتو جوجو أوميا
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.4 من 10، جيد جدًا، ٤٧١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 263
الإجمالي: SAR 290
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Sanki Kyoto
Sanki Kyoto
Ryokan Sanki Kyoto
Ryokan Sanki Guesthouse
Ryokan Sanki Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Sanki
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
SHUTO
٢٠٢٥ يناير ٣
SHUTO
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Haewon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Haewon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fernando
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nisa
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
??
٢٠٢٤ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
マキコ
٢٠٢٤ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
マキコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Minju
٢٠٢٣ مارس ١٧
Minju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
10/10 ممتاز
Chi ming
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chi ming
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Wentian
٢٠٢٢ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wentian
10/10 ممتاز
Kotono
٢٠٢٢ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kotono
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Aline
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Aline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
tomoharu
٢٠٢٢ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tomoharu
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Panagis
٢٠٢٢ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Panagis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
和を堪能
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Dhhun
٢٠١٩ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Dhhun
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
John، Boston
٢٠١٩ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
CARLOS
٢٠١٩ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CARLOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019