ريكونا ناكاجيمايا
دار ضيافة في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية لفردين (Japanese-Style-LateCheckInMUSTdeclare)

غرفة تقليدية لفردين (Japanese-Style-LateCheckInMUSTdeclare)
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية ثلاثية (Japanese-Style-LateCheckInMUSTdeclare)

غرفة تقليدية ثلاثية (Japanese-Style-LateCheckInMUSTdeclare)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

369 Nishimae-cho, Bukko-ji Agaru, Kyoto, Kyoto, 600-8083
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيوتو سنترال إن
كيوتو سنترال إن
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
7.4 من 10، جيد، ٤٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 271
الإجمالي: SAR 299
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Nakajimaya Guesthouse Kyoto
Ryokan Nakajimaya Guesthouse
Ryokan Nakajimaya Kyoto
Ryokan Nakajimaya Kyoto
Ryokan Nakajimaya Guesthouse
Ryokan Nakajimaya Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Nakajimaya
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Delphine
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Delphine
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Harumi
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Harumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Harrison
٢٠٢٤ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harrison
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Daniel
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
midorin
٢٠٢٤ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
midorin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Anthony
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
WAI KIT
٢٠٢٣ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WAI KIT
10/10 ممتاز
Lyn
٢٠٢٣ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lyn
10/10 ممتاز
Kenji
٢٠٢٢ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kenji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
マミ
٢٠٢١ نوفمبر ٢٢
マミ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dee
٢٠١٩ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dee
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
PL، Vancouver
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
PL
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Johnny
٢٠١٩ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic Stay


Johnny
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Erika
٢٠١٩ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great find.
Erika
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Joe، Auckland
٢٠١٨ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joe
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Kyodo، 東京
٢٠١٨ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kyodo
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018