ريوكان كورو
إقامة ريوكان مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق نيشيكي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (10 Tatami, Shower booth & Toilet)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (10 Tatami, Shower booth & Toilet)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
تدفئة حسب الجو
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين - بحمام خاص (Japanese-style 8 Tatami)

غرفة بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين - بحمام خاص (Japanese-style 8 Tatami)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
تدفئة حسب الجو
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

Rokkaku kita higashi kado, Sakaimachi St., Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8118
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، ٢٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 444
الإجمالي: SAR 495
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 3300 JPY للفرد
- رسم موقف سيارات قريب: 2000 JPY في اليوم على بُعد (30 متر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kohro
Kohro Kyoto
Kohro Ryokan
Ryokan Kohro
Ryokan Kohro Kyoto
Ryokan Kohro Hotel Kyoto
Ryokan Kohro Kyoto
Ryokan Kohro Ryokan
Ryokan Kohro Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Kohro
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
brian
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
brian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Esteban
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esteban
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MARIA D.
٢٠٢٥ مارس ١١
MARIA D.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcus
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcus
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Shi Hui
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shi Hui
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hilary
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great ryokan with soul and cedar onsen
Hilary
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Myung su
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
Myung su
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Caroline
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente!
Caroline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katie
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing ryokan stay
Katie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Janet
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
Janet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Otilia
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Otilia
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
WOOHYEON
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommend




WOOHYEON
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
WOOHYEON
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommend


WOOHYEON
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une expérience à ne pas rater
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Amy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Amy
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
EJ
٢٠٢٤ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfectly Authentic Traditional Ryokan Experience
EJ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Khaled
٢٠٢٤ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Khaled
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Maritess، Houston
٢٠٢٤ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maritess
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Ann
٢٠٢٤ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ann
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
YEJI
٢٠٢٤ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YEJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
TAEYOUNG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAEYOUNG
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يناير ١٢

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Yumi
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yumi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023