مٕ إم سي هوهوتل كيوتو ستيشن كيزويا
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برج كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
٨٫٦ من 10
ممتاز
(13 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين (with Sofa bed)

غرفة لفردين (with Sofa bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أريكة تتحول إلى سرير
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
Double Room
استعراض جميع صور Twin Room With Sofa Bed

Twin Room With Sofa Bed
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساكوينس كيوتو جوجو
شيموجيو وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٥٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 220
الإجمالي: SAR 252
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
نبذة عن الحيّ

505, Minamicho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8232
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل نيو هانكيو كيوتو
هوتل نيو هانكيو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، ١٬١٧٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 203
الإجمالي: SAR 250
من ٢٠٢٥/٠٧/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وPayPal، بالإضافة إلى Merpay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
M's INN KYOTO STATION KIZUYA
M’s Kyoto Station Kizuya Kyoto
M`s Hotel Kyoto Station Kizuya
Hotel M’s Est Kyoto Station Kizuya
M’s Hotel Kyoto Station Kizuya Hotel
M’s Hotel Kyoto Station Kizuya Kyoto
M’s Hotel Kyoto Station Kizuya Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات M’s Hotel Kyoto Station Kizuya
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Maria، Floral Park
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Teruko
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Teruko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mercedes
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mercedes
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Che Hui Jeffrey
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Che Hui Jeffrey
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Dong Hui
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dong Hui
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
LISONG
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LISONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Miranda
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miranda
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Saori
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Saori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Seth
٢٠٢٥ مايو ٤
Seth
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Felix
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
Felix
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Tomokazu
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
Tomokazu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
gilles
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gilles
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Cristina
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Cristina
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ken
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ken
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
rimi
٢٠٢٥ أبريل ١٢
rimi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
YUANFENG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
經濟的好選擇
YUANFENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
XIANG
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
XIANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pilar
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pilar
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
laura
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laura
laura
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nicolas
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
albert، Pickering
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
albert
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025