ميركيور كيوتو ستيشن
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برج كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ميركيور كيوتو ستيشن





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 332
الإجمالي: SAR 365
من ٢٠٢٥/٠٨/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رداءات حمّام
بيديه
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بحوض استحمام (2 Single beds and 1 Sofa bed)

غرفة سوبيريور - بحوض استحمام (2 Single beds and 1 Sofa bed)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بحوض استحمام

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بحوض استحمام
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور Privilege - غرفة - لغير المدخنين

Privilege - غرفة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
٩٫٠ من 10
رائع
(40 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رداءات حمّام
بيديه
استعراض جميع صور Privilege - غرفة - سريران فرديان منفصلان - بحوض استحمام

Privilege - غرفة - سريران فرديان منفصلان - بحوض استحمام
٩٫٠ من 10
رائع
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
بيديه
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور Privilege - غرفة - سرير ملكي

Privilege - غرفة - سرير ملكي
٩٫٦ من 10
استثنائي
(14 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رأس دش مطري
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بارك حياة كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٣٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 4,546
الإجمالي: SAR 5,751
من ٢٠٢٥/٠٧/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣١
نبذة عن الحيّ

288 Aburanokojicho, Shimogyo Ku, Kyoto, 600-8231
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيستشيو كيوتو باي جرانفيا
هوتل فيستشيو كيوتو باي جرانفيا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٩٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 317
الإجمالي: SAR 355
من ٢٠٢٥/٠٧/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 3300 للبالغين، وJPY 1650 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Mercure Kyoto Station Hotel
Mercure Kyoto Station Kyoto
Mercure Kyoto Station Hotel Kyoto
Mercure Kyoto Station (Opening Aug 2020)
أسئلة متكررة
تقييمات Mercure Kyoto Station
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Chadwick، El Paso
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chadwick
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kathy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kathy
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Adam
٢٠٢٥ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kristina
٢٠٢٥ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristina
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
PAULINE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PAULINE
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
VENKATESAN
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
VENKATESAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Ann-Sophie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ann-Sophie
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Cindy
٢٠٢٥ مايو ١٧
Cindy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Pao-chun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pao-chun
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Janira
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janira
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kimberley
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kimberley
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Karl-Heinz
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl-Heinz
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ivan Gonzalo
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivan Gonzalo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ILONA
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ILONA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
FARRUKH
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Busy and with Poor Service
FARRUKH
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
paul
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
paul
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Charlotte
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Charlotte
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
JOSE
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bianca
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bianca
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriela
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriela
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nancy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Darsha
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Darsha
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ton
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ton
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CHER
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to train station
CHER
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025