لاك يو كيوتو
دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية

غرفة اقتصادية
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (1)

غرفة ديلوكس (1)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (2)

غرفة ديلوكس (2)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل أوكورا كيوتو أوكازاكي بيتاي
ساكيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، ١٦٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 900
الإجمالي: SAR 1,148
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
نبذة عن الحيّ

590-16 Kakimoto-cho, Kuromondori Gojo-Agaru, Kyoto, Kyoto, 600-8357
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ميلينيالز كيوتو
ذا ميلينيالز كيوتو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، ٥٩١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 6 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Luck You Kyoto Inn
Luck You Inn
Luck You Kyoto Kyoto
Luck You Kyoto Guesthouse
Luck You Kyoto Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Luck You Kyoto
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Sharon، Thousand Oaks
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Sharon
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Anna
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Cole، Lacey
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cole
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martine
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Allison
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allison
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cara
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Joshua
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joshua
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mariana Gabriela
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariana Gabriela
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
Craig
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael، Houston
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wai Kit
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wai Kit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elena
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidden bliss in Kyoto
Elena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robin
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Our trip to Luck You Inn
Robin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kenny
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kenny
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sooeun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sooeun
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jukka
٢٠٢٤ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Jukka
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Tsung-Hao
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tsung-Hao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Stanyslas
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stanyslas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Sarah
٢٠٢٤ مايو ١٧
Very nice stay




Sarah
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024