كيوتو تاكاو كانكو هوتل
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيوتو تاكاو كانكو هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 659
الإجمالي: SAR 728
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 8 Tatami Mats)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 8 Tatami Mats)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 10 Tatami Mats)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 10 Tatami Mats)
٩٫٢ من 10
رائع
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل أوكورا كيوتو أوكازاكي بيتاي
ساكيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، ١٦٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 805
الإجمالي: SAR 1,027
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٨
نبذة عن الحيّ

5 Takao-cho, Umegahata, Ukyo-ku, Kyoto, Kyoto, 616-8292
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كادينشو، أراشياما أونسين، كيوتو - كيوريتسو ريزورت
كادينشو، أراشياما أونسين، كيوتو - كيوريتسو ريزورت
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٣٣٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 597
الإجمالي: SAR 657
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Takao Kanko Hotel Kyoto
Takao Kanko Hotel
Takao Kanko Kyoto
Takao Kanko
KYOTO TAKAO KANKO
KYOTO TAKAO KANKO HOTEL Kyoto
KYOTO TAKAO KANKO HOTEL Ryokan
KYOTO TAKAO KANKO HOTEL Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto Takao Kanko Hotel
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Adrienne
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Adrienne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sukhraj
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sukhraj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Zachary
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zachary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nicholas
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
Nicholas
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Akhil
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akhil
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Germán H
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Germán H
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Emily
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emily
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Aiden
٢٠٢٤ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aiden
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nima
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nima
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sobhan
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sobhan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
anastasia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
anastasia
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Benjamin
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Henrik Bjørn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Henrik Bjørn
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worth the drive out
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ralph
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ralph
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ian
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
Ian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
graciela
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
graciela
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Guillaume
٢٠٢٤ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guillaume
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024