اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيوتو إيتويا هوتل مون





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور بنتهاوس (Room)

بنتهاوس (Room)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
بيديه
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح (Garden)

جناح (Garden)
أبرز المزايا
فناء
مساحة منفصلة لتناول الطعام
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
رأس دش مطري
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
رأس دش مطري
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

179 Nakanono-cho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8435
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

THE BLOSSOM KYOTO
THE BLOSSOM KYOTO
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، ٢٬٠١٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا JPY 2000 للبالغين، وJPY 2000 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 京都府指令保医セ第465
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kyoto ITOYA Hotel Mon Hotel
Kyoto ITOYA Hotel Mon Kyoto
Kyoto ITOYA Hotel Mon Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto ITOYA Hotel Mon
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Svetlana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Svetlana
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eli
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eli
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erica
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erica
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Marci
٢٠٢٤ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marci
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Mohd Amri Firdaus
٢٠٢٤ فبراير ١٥
Mohd Amri Firdaus
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Ayumi
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٧
Ayumi
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ayumi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful!
Ayumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Krista
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Krista
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
miyoun
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
miyoun
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Hideo
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hideo
10/10 ممتاز
Wakana
٢٠٢٢ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wakana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Torren
٢٠٢٢ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Torren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Yuna
٢٠٢٢ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素敵
Yuna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
YASUYO
٢٠٢٢ مايو ٥
YASUYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Kiyoko
٢٠٢٢ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kiyoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Saori
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテルとはまた違った感覚
Saori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔感があるお部屋


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
ANNA
٢٠٢٠ مارس ١
ANNA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタイリッシュなマンション
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
k، 神戸市
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
k
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020