اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كامو ريزيدنسيز باي ريفليكشنز





التقييمات
١٠ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 2,066
الإجمالي: SAR 2,500
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح بانوراما - غرفة نوم واحدة

جناح بانوراما - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
منطقة خارجية للعب
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
استعراض جميع صور جناح فاخر - غرفة نوم واحدة

جناح فاخر - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
منطقة خارجية للعب
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
استعراض جميع صور جناح تنفيذي - غرفة نوم واحدة

جناح تنفيذي - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
منطقة خارجية للعب
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
استعراض جميع صور Garden River Suite

Garden River Suite
استعراض جميع صور Executive River Suite

Executive River Suite
استعراض جميع صور Panorama River Suite

Panorama River Suite
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٩٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,220
الإجمالي: SAR 3,542
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٢ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٣
نبذة عن الحيّ

447-6 Kajiicho Kamigyo Ward, Kyoto, Kyoto, 602-0841
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دوسيت ثاني كيوتو
دوسيت ثاني كيوتو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، ١٨١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,272
الإجمالي: SAR 1,647
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 60000 JPY لمكان الإقامة، في الأسبوع
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 28000 JPY للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 5)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 6000 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية سور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kamo Residences by Reflections Hotel
Kamo Residences by Reflections Kyoto
Kamo Residences by Reflections Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kamo Residences by Reflections
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Clifton
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clifton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Costante
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Costante
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandro.andretti@hotmail.com
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro.andretti@hotmail.com
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Roman
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lucia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lucia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andres
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Matthias
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nahide
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nahide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mehmet
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mehmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ellen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ellen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Philipp
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philipp
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Amanda
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ferdinand
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ferdinand
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carl
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Stewart
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stewart
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cedric
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cedric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maya
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Asuman
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Asuman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
James Alexander
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nancy
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Baris
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Baris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025