هوتل بيل كيوتو
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بيل كيوتو





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 334
الإجمالي: SAR 372
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Quadruple Room

Quadruple Room
استعراض جميع صور Triple Room

Triple Room
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

370 Tomitacho, Kyoto, Kyoto, 600-8186
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جاي آر يست جروب فيا إن برايم كيوتوكي هاتشيجوجوتشي
جاي آر يست جروب فيا إن برايم كيوتوكي هاتشيجوجوتشي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، ١٬٦٢٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 254
الإجمالي: SAR 283
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
hotel Bell Kyoto Hotel
hotel Bell Kyoto Kyoto
hotel Bell Kyoto Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات hotel Bell Kyoto
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Timotius
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Timotius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Byoung Dae
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Byoung Dae
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sean
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sean
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lianne
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lianne
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Juan Manuel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan Manuel
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Isabella
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Franziska
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franziska
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Wishnekha
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wishnekha
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ayumi
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
Ayumi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sze Lok
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Sze Lok
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sze Chun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sze Chun
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kimberly
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kimberly
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KAZUMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUMI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sheldon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sheldon
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LIN HONG
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LIN HONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yu
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yu
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlotta
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlotta
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
masato
٢٠٢٤ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
masato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
DENISSE ALEJANDRA
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DENISSE ALEJANDRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
kathryn
٢٠٢٤ مارس ٢٩
kathryn
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٩
Fredrik
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024