اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية (Winter)

غرفة فردية بتجهيزات أساسية (Winter)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Autumn )

غرفة (Autumn )
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Summer)

غرفة (Summer)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Spring)

غرفة (Spring)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل بريميير كيوتو جوجو كاراسوما
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، ١٩٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 210
الإجمالي: SAR 235
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

63-2 Kamimonzen-cho, Murasakino, Kyoto, Kyoto, 603-8217
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساكورا تيراس ذا أتوليي
ساكورا تيراس ذا أتوليي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- ميكروويف
8.8 من 10، ممتاز، ٩٣٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 126
الإجمالي: SAR 140
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 700 JPY في اليوم
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب طلب خدمة تخزين الأمتعة مسبقًا قبل موعد الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Guesthouse Bon Kyoto
Bon Kyoto
Guesthouse Bon Kyoto
Guesthouse Bon Guesthouse
Guesthouse Bon Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Guesthouse Bon
التقييمات
10
استثنائي
٩٫٠/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Allen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Allen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
YAMAGUCHI
٢٠٢٥ يناير ٢٨
YAMAGUCHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٤ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Omar
٢٠٢٣ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Omar
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
William، Green Bay
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
エミコ
٢٠٢٣ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
エミコ
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
William، Taiwan
٢٠١٨ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wonderful homely place
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018