جيست هاوس هاناري

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة في كيوتو، على مقربة من قلعة نيجو التاريخية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

مكان نوم مشترك - للنساء فقط

أبرز المزايا

خزنة داخل الغرفة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

مكان نوم مشترك - للرجال فقط

أبرز المزايا

خزنة داخل الغرفة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

Twin

  • تسع 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
693 Higurashidori Shimodachiurisagaru K, Shimodachiuri-Sagaru, Kamigyo-ku, Kyoto, Kyoto, 602-8127

الأماكن المجاورة

  • قلعة نيجو التاريخية - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • قصر كيوتو الإمبراطوري - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • شارع شيجو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • سوق نيشيكي - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • معبد كينكاكو جي - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيجوجو ماي - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة مترو نيجو - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏モスバーガー - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏カレーハウスCoCo壱番屋 - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏笑麺 - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏New Delhi - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏拾得 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جيست هاوس هاناري

دار ضيافة تقع على مقربة من قلعة نيجو التاريخية
توفر منشأة جيست هاوس هاناري، الموجودة بالقرب من قصر كيوتو الإمبراطوري، وسائل راحة مثل مرافق غسل الملابس. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • الدراجات المخصصة للإيجار، وتلفاز في ردهة الفندق، وخدمة تخزين الأمتعة
  • لا يُسمَح بالتدخين و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة جيست هاوس هاناري وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مشتركة مزودة بتجهيزات دش

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام مشترك
  • دُش

المزيد

  • خزنة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
رسم تسجيل الوصول المتاخر عند تسجيل الوصول بعد 10 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر بعد 10 مساءً

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Guest House Hannari
Guest House Hannari Hostel
Guest House Hannari Hostel Kyoto
Guest House Hannari Kyoto
Hannari Kyoto
Guest House Hannari Guesthouse Kyoto
Guest House Hannari Guesthouse
Guest House Hannari Kyoto
Guest House Hannari Guesthouse
Guest House Hannari Guesthouse Kyoto

أسئلة متكررة

هل جيست هاوس هاناري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في جيست هاوس هاناري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في جيست هاوس هاناري؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة جيست هاوس هاناري؟

توجد دار الضيافة هذا في كيوتو الوسطى، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ضريح سيمي جينجا، وقلعة نيجو التاريخية، وقصر كيوتو الإمبراطوري.شارع كاواراماتشي وسوق نيشيكي أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة نيجوجو ماي على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة ماروتا ماتشي على بُعد 16 من الدقائق.

تقييمات ⁦Guest House Hannari⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 27 من أصل 61 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 22 من أصل 61 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 61 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 61 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 61 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
タオル・トースト・ドリンクがついていてとてもありがたいです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
無料でタオル・ドリンク・朝食があり、とても助かります。 ただ、Wi-Fiの繋がりが悪かったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
冷房がもう少し効いていると助かった
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Toshikazu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

京都ひとり旅

とても快適に過ごすことができました。 料金もリーズナブルだったので、また利用したいと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
狭めではありますが、できる範囲で可能な限りのサービスをしていただいていると思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

とても便利。

フリードリンク・タオル・朝食付きでとてもありがたいです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

NOCHI، 埼玉県

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
年に1回利用してます。長屋的な感じで全体的に清潔感があり、タオルも(フロントに言えば)無料でいくらでも使えるのは良いですね。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

タオル・朝食・フリードリンク付き。

タオル・朝食付きでフリードリンクもあり、着替えだけ持っていけばOKでとても便利です。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
安く泊まれましたが、隣の方のいびきに悩まされました。
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とても快適に過ごすことができました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

KIMIHITO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

快適に過ごせました

思った以上に清潔感もあり、快適でした
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
観光立地の良いゲストハウスでした。
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

タオルあり・パジャマ無し

タオル・朝食・フリードリンクはとてもありがたいです。 パジャマだけ持っていけば、何も要りません。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
アクセスはあまり良くありませんがとても快適に過ごせました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

10/10 ممتاز

Gold

熱情服務人員及安靜住宿地點,住宿飲食方便,有提供廚房及飲料。

整體上很好,有會講中文的員工大大加分,其實大家都很樂意幫助客人的困惑,一開始覺得地點離地鐵車站有點遠,後來發現大家可以搭公車,公車站離住宿地點比較近。如果不清楚去哪晃,問問老闆及員工,會給很大的幫助。
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

Hajime

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

良かった

最寄駅、バス停からは少し距離がありましたがわりと快適に過ごせました
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018