فيرست كابين كيوتو كاواراماتشي سانجو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيرست كابين كيوتو كاواراماتشي سانجو





توفر منشأة فيرست كابين كيوتو كاواراماتشي سانجو، الموجودة بالقرب من زقاق بونتوشو وسوق نيشيكي الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة - للرجال فقط (Business Class Cabin)

غرفة - للرجال فقط (Business Class Cabin)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - للنساء فقط (Business Class Cabin - 2 Guests)

غرفة - للنساء فقط (Business Class Cabin - 2 Guests)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - للنساء فقط (Business Class Cabin)

غرفة - للنساء فقط (Business Class Cabin)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - للرجال فقط (Business Class Cabin - 2 Guests)

غرفة - للرجال فقط (Business Class Cabin - 2 Guests)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - للرجال فقط (First Class Cabin)

غرفة - للرجال فقط (First Class Cabin)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - للنساء فقط (First Class Cabin)

غرفة - للنساء فقط (First Class Cabin)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

موني كيوتو
أراشيياما
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٣٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,747
الإجمالي: SAR 1,931
من ٢٠٢٥/٠٩/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٩/٠٨
نبذة عن الحيّ

437, Ebisucho, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8005
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرست كابين كيوتو كاراسوما - لتلبية احتياجات النساء
فيرست كابين كيوتو كاراسوما - لتلبية احتياجات النساء
- مغطس ساخن
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- بار
8.0 من 10، جيد جدًا، ٧٣٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 600 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Hotel
FIRST CABIN Kawaramachi Hotel
FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Hotel
FIRST CABIN Kawaramachi Hotel
FIRST CABIN Kawaramachi
Hotel FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Kyoto
Kyoto FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Hotel
Hotel FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo
FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Kyoto
First Kyoto Kawaramachi Sanjo
First Kyoto Kawaramachi Sanjo
FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Hotel
FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Kyoto
FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات FIRST CABIN Kyoto Kawaramachi Sanjo
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
toyohide
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフ
toyohide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Naoko
٢٠٢٠ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Naoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Samuel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel in a great location
Samuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
大人の旅にキャビンホテルお薦め
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
YUMIKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
chaki، 日本
٢٠٢٠ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
chaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Tiina
٢٠١٩ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great option in a good area.
Tiina
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
후기
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Lisa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
地點超好的!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
HIROSHI
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
耳栓必須
HIROSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Chan
٢٠١٩ نوفمبر ٣
Chan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
近隣のカプセルホテルの中で1番かもです。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
J، Tokyo
٢٠١٩ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
J
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Shih
٢٠١٩ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shih
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019