دايا ريوكان
إقامة ريوكان مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (for 2 guests)

غرفة تقليدية (for 2 guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (for 1 Guest)

غرفة تقليدية (for 1 Guest)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة تقليدية (for 3-4 Guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جود نيتشر هوتل كيوتو
شيموجيو وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٤٩١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 812
الإجمالي: SAR 894
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

263 Ameya-cho, Higashi-iru, Higashinotoin, Juzukaya Machi, Kyoto, Kyoto, 600-8148
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساكورا كروس هوتل كيوتو كيوميزو
ساكورا كروس هوتل كيوتو كيوميزو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ٨٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Daiya Kyoto
Daiya Ryokan
Daiya Ryokan Kyoto
Daiya Ryokan Kyoto
Daiya Ryokan Ryokan
Daiya Ryokan Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Daiya Ryokan
التقييمات
٦٫٢
٦٫٠/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٥٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Nicholas
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicholas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
gonzares، トンガ
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gonzares
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Philippe
٢٠١٩ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Oscar
٢٠١٩ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Japanese Ryokan
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
kanyarat، thailand
٢٠١٨ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kanyarat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
J، USA
٢٠١٨ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
J
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
聰弘
٢٠١٨ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
聰弘
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Rico، Denver, CO
٢٠١٨ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rico
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Antonio، Ciudad de México
٢٠١٨ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Kingsley، 台灣
٢٠١٨ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CP值算不錯的住宿環境
Kingsley
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
maa، 東京
٢٠١٨ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
maa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
JUAN CARLOS
٢٠١٨ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Buena relacion costo/beneficio
JUAN CARLOS
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても良いホテルです
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
cecile
٢٠١٨ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
parfait
cecile
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
SEYONG
٢٠١٧ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEYONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017