بون كيوتو كيوميزو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بون كيوتو كيوميزو





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 220
الإجمالي: SAR 245
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Type A)

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Type A)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Type A)

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Type A)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٥٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 592
الإجمالي: SAR 736
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

742 Nishihashizumecho, Kyoto, Kyoto, 600-8029
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راندور ريزيدنشيال هوتل كيوتو سويتس
راندور ريزيدنشيال هوتل كيوتو سويتس
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.0 من 10، رائع، ٤٨١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 261
الإجمالي: SAR 287
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BON KYOTO KIYOMIZU Hotel
BON KYOTO KIYOMIZU Kyoto
BON KYOTO KIYOMIZU Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات BON Kyoto Kiyomizu
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sean
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sean
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Selina
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Selina
أقام 11 ليلةً في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Pritika
٢٠٢٥ مايو ٢٢
Pritika
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Luke
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luke
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mayo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mayo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Brandon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brandon
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Xinxin
٢٠٢٥ مايو ٤
Xinxin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Daria
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Daria
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Michiko، Brooklyn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michiko
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Jess
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Jess
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sumit
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sumit
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marie-Claire
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie-Claire
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Renee
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renee
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ryan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andy
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andy
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Randy
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Randy
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Carmine
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gisselle
٢٠٢٥ مارس ٣١
Gisselle
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Huang
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Huang
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
yaminah
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yaminah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Gloria
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gloria
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sota
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Sota
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Sonny
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Needs more improvement.
Sonny
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025