أريستون هوتل كيوتو جوجو
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أريستون هوتل كيوتو جوجو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 142
الإجمالي: SAR 159
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور Standard Double

Standard Double
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساكوينس كيوتو جوجو
شيموجيو وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٥٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 220
الإجمالي: SAR 252
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
نبذة عن الحيّ

23, Kamitoba Kanjinbashicho, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8112
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أنتيروم كيوتو
هوتل أنتيروم كيوتو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
9.2 من 10، رائع، ٥٦٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 270
الإجمالي: SAR 297
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1740 للبالغين، وJPY 1190 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1500 JPY في اليوم
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ariston Hotel Jujo
Ariston Kyoto Jujo
Ariston Jujo
Ariston Hotel Kyoto Jujo Hotel
Ariston Hotel Kyoto Jujo Kyoto
Ariston Hotel Kyoto Jujo Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ariston Hotel Kyoto Jujo
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
montree
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
montree
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Naohisa
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naohisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Shigetaka
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Shigetaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Kristin
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Styr unna
Kristin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Tong Hin
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tong Hin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Mustafa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Mustafa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
ilkay
٢٠٢٥ أبريل ١٠
ilkay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Ng Hoi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Ng Hoi
8/10 جيد
masae
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
masae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
???
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
???
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jorge
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jorge
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
SHOUKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
SHOUKO
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hironobu
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hironobu
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sony
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sony
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cesar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Cesar
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Takerou
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takerou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
shigeyuki
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
shigeyuki
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Tomoyo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
Tomoyo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christophe
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
takashi
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
atsushi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
滞在した感想
atsushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SAYO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MASAJI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
朝食大満足
MASAJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025