أريستون هوتل كيوتو جوجو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أريستون هوتل كيوتو جوجو

المنشأة من الخارج
وسائل الراحة في المنشأة
مطعم
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (1740 JPY للشخص)
مدخل داخلي

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو SAR 142
الإجمالي: SAR 159
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
  • تسع 4
  • سريران فرديان كبيران

Standard Double

  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
23, Kamitoba Kanjinbashicho, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8112

الأماكن المجاورة

  • المقر الرئيسي لعالم نينتيندو - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • شارع كاواراماتشي - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ضريح فيوشيري إيناري - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • برج كيوتو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • معبد كيوميزو - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة جوجو - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطار توباكايدو - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏マクドナルド - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ラーメン藤本店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏ステーキガスト - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ラーメン大栄 - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏焼肉 あらた - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أريستون هوتل كيوتو جوجو

منشأة فندقية تقع على مقربة من شارع كاواراماتشي
يُعد كل من شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة أريستون هوتل كيوتو جوجو.بالإضافة إلى بار ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وقاعة استقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مصعد، وآلة بيع ذاتي، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 109 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بحوض استحمام عميق ومراحيض شطف
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY ١٥٠٠ في اليوم)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و١٧٤٠ JPY للبالغين، و١١٩٠ JPY للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • صالة استقبال
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
تشير بعض أسماء الغرف إلى مواعيد مختلفة لتسجيل الوصول، والتي تتجاوز أوقات تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة المعتادة.​

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1740 للبالغين، وJPY 1190 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1500 JPY في اليوم
  • خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ariston Hotel Jujo
Ariston Kyoto Jujo
Ariston Jujo
Ariston Hotel Kyoto Jujo Hotel
Ariston Hotel Kyoto Jujo Kyoto
Ariston Hotel Kyoto Jujo Hotel Kyoto

أسئلة متكررة

هل أريستون هوتل كيوتو جوجو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أريستون هوتل كيوتو جوجو؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 1500 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في أريستون هوتل كيوتو جوجو؟

يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في أريستون هوتل كيوتو جوجو؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة أريستون هوتل كيوتو جوجو؟

توجد إقامة الفندق هذه في مينامي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من شارع كاواراماتشي وضريح فيوشيري إيناري.معبد كيوميزو وبرج كيوتو أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة جوجو على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة كوجو على بُعد 13 من الدقائق.

تقييمات ⁦Ariston Hotel Kyoto Jujo⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 46 من أصل 99 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 37 من أصل 99 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 99 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 99 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 99 من تقييمات النزلاء

٨٫٦/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

KATSUHIKO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
お世話になりました。 全体的に良かったと思います。 また京都に行くときは、お世話になりたいと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

??

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
よかった
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

montree

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
うまく言えないけど❗️宿泊できてよかった、良いホテルだと思います。また来年も泊まりに来てます。
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Naohisa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Shigetaka

عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
フロントの方の対応がよくなかったです
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Kristin

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Styr unna

Utrolig urenslig og lite rom. Anbefaler ikke dette hotellet. Glad det bare var for to netter.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Tong Hin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Mustafa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff are friendly and helpful. Metro station was close to the hotel. The room was pretty small and could have been cleaner.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

ilkay

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Ng Hoi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed at your hotel for 4 days and 3 nights, and I would like to express my dissatisfaction with several aspects of my experience. Firstly, I noticed that the housekeeping staff only changed the towels and emptied the rubbish bin during cleaning but did not fold the bed sheets. While I completely understand that it is standard practice in most hotels not to change bed sheets daily, it is also common for hotel staff to at least tidy and fold the bed sheets each day. This lack of attention to detail made the room feel untidy and below the standard I have experienced in other hotels. Secondly, I encountered bugs in the room and bathroom during my stay. For two consecutive nights, I noticed small insects resembling spiders. This was both unsettling and unhygienic, making it difficult for me to feel comfortable during my stay. Lastly, the breakfast buffet was disappointing due to the limited variety of food available. While the price of the buffet was reasonable and comparable to other hotels, the selection of food was insufficient and did not meet expectations. Overall, my experience at your hotel was disappointing, and I did not enjoy my stay. Based on these issues, I would not recommend this hotel to others. I hope you can address these concerns to improve the experience for future guests.

8/10 جيد

masae

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
床のカーペットの汚れが気になりました。 土足で利用する人が多いのと、カーペットの掃除の仕方が難しいのだと推察します。カーペットは洗剤を使用しての清掃をすると、ふき取りや乾燥を確認しずらいですよね。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

???

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
치약/칫솔/빗 없음 챙겨가셈 평범한 비지니스 호텔임 가라스마선이 근처라 교통편은 확실한편/나와서 2분거리에 로손 무난한듯 근데 호텔 방 벽에 세로로 금가있어서 히익 하긴 함
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Jorge

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Rooms were nice and spacious. Pillows were flatter than pancakes, room cleaning was limited to just a towel change. Lobby smelled of cigarettes and as a result was not a welcoming attire to arrive to after a long day is sightseeing. Water pressure in shower was amazing and laundry machines available on floor which was handy. Location was decent in that it was close-ish to train station and a short walk to Fushimi Inara Taisha a shrine, everything else was a hike.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

SHOUKO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Hironobu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Sony

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cool
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Cesar

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Very helpful and friendly staff. Only downside was the carpeting. It had stains
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Takerou

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
車でのアクセスはしやすいので車で旅行される方はぜひ!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

shigeyuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Tomoyo

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
・カーペットのシミが気になった ・こどものナイトウェアがなかった
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Christophe

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bathroom little small but functional.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

takashi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
場所も地下鉄の駅から近いですし、朝食が充実していて良かったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

atsushi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

滞在した感想

大雪で帰れなくなり、急遽宿泊となりましたが、気持ち良く泊まることができました。 自販機がフロアにあり、価格も高くなくありがたいと思いました。 また京都旅行で利用してみたいと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

SAYO

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフさんが親切です。急な追加にも対応してくださりフロントがきれいでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

MASAJI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

朝食大満足

スタッフが親切丁寧で、心地良かった 朝食が美味しく大満足
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025