ألا هو هوتل كيوتو
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برج كيوتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ألا هو هوتل كيوتو





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 309
الإجمالي: SAR 346
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مين كاراسوما جوجو كيوتو ستيشن
شيموجيو وارد
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
8.0 من 10، جيد جدًا، تقييم واحد ١
السعر الحالي هو SAR 397
الإجمالي: SAR 441
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
نبذة عن الحيّ

518 Shiokojicho Shimogyo Ward, Kyoto, Kyoto, 600-8212
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو نانو كيوتوشيتشيجو ناتشورال هوت سبرينجز
أونيادو نانو كيوتوشيتشيجو ناتشورال هوت سبرينجز
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٣٬١٣٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 472
الإجمالي: SAR 519
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2500 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 13000
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى 11 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ALA HOTEL KYOTO Hotel
ALA HOTEL KYOTO Kyoto
ALA HOTEL KYOTO Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات ALA HOTEL KYOTO
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Monica Encina
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Monica Encina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Miguel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Eli
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eli
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Leane
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leane
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wesley
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wesley
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Bin، Bellevue
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Bin
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lawrence
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lawrence
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lorina
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorina
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Zoran
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zoran
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Edmund
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edmund
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Libby
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Libby
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alex
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yiduo، Austin
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yiduo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Chantal
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chantal
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Umar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Umar
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Max
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Max
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ashok
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yukiko
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yukiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Midori
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Midori
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
SHIHUI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHIHUI
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CHEE KOK
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHEE KOK
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Cheuk Yin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cheuk Yin
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ethan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ethan
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
EJ
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
EJ
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025