ريسوربيا كوميهاما
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من نادي كوميهاما الريفي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريسوربيا كوميهاما





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 238
الإجمالي: SAR 304
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٨
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - لغير المدخنين (Deluxe Family Room)

غرفة ديلوكس - لغير المدخنين (Deluxe Family Room)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Western Style Room)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Western Style Room)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - للمدخنين (Japanese Western Style Room)

غرفة تقليدية - للمدخنين (Japanese Western Style Room)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

1302-2 Minatomiya Kumihama-cho Kyotango, Kyotango, Kyoto-fu, 629-3422
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لايف ماكس ريزورت يوهيجورا كيتو أونسين
لايف ماكس ريزورت يوهيجورا كيتو أونسين
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
7.6 من 10، جيد، ١٠ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 393
الإجمالي: SAR 443
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- رسم منتجع صحي: JPY 150 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2904 للبالغين، وJPY 1634 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو حتى أغسطس
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 5:00 مساءً.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Resorpia Kumihama
Resorpia Kumihama Hotel
Resorpia Kumihama Hotel Kyotango
Resorpia Kumihama Kyotango
Resorpia Kumihama Hotel
Resorpia Kumihama Kyotango
Resorpia Kumihama Hotel Kyotango
أسئلة متكررة
تقييمات Resorpia Kumihama
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
masato
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
masato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Masaki
٢٠٢٤ يوليو ٧
Masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
yuuko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yuuko
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
ノリコ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ノリコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
???
٢٠٢١ أغسطس ١٨
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
YOSHIMI
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOSHIMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YUKIKO
٢٠١٩ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
満足でした!
YUKIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
shinobu
٢٠١٨ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
のんびり&リラックス
shinobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
いくちゃん، 鳥取県
٢٠١٨ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
湖に近いホテル
いくちゃん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Gilad
٢٠١٥ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
outstanding and authentic experience
Gilad
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Booked "breakfast included" but made to pay for it
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
HON CHUNG، 香港
٢٠١٥ يوليو ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常不滿的消費者
HON CHUNG
10/10 ممتاز
James، Santa Barbara, CA
٢٠١٥ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I recommend this hotel
James
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة